دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ضياء السيد: حققنا استفادة "معنوية" أمام النيجر.. ولابد من تجربة جنش أمام نيجيريا

11:10 ص الإثنين 25 مارس 2019

محمود جنش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

أكد ضياء السيد المدرب العام السابق لمنتخب مصر أن مباراة الفراعنة أمام النيجر في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا شهدت تحقيق الفريق استفادة "معنوية" لبعض اللاعبين، لافتًا إلى أن الجهاز الفني عليه تجربة اللاعب محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك في مباراة نيجيريا الودية.

وخلال تصريحات إذاعية لراديو 9090 قال ضياء السيد: "استفادة المنتخب من مباراة النيجر هي استفادة معنوية فقط لمشاركة بعض اللاعبين الجدد".

وأضاف: "في مباراة نيجيريا المقبلة، على أجيري المدير الفني للفراعنة تحقيق أقصى استفادة خلال المباراة أهمها الاستقرار على طريقة اللعب واللعب بالعناصر الأساسية".

وتابع: "أجيري حرص على تجربة لاعبين جدد خلال مباراة النيجر، ولكن عليه الاستقرار على خطة اللعب التي سيعتمد عليها خلال مشاركته في بطولة أمم أفريقيا خاصة وأن مصر هي المرشح الأول للفوز بالبطولة".

وعن حراسة مرمى الفراعنة قال السيد: "في رأيي، لابد من تجربة محمود عبد الرحيم "جنش" في مركز حراسة مرمى منتخب مصر خلال مباراة نيجيريا الودية للوقوف على مستواه الدولي".

وواصل: "جنش يقدم حاليًا مستويات جيدة مع الزمالك، ولابد من تجربته خاصة وأن اللاعب انضم لمعسكرات سابقة لكن لم يتواجد في المباريات الرسمية".

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني سيحل ضيفًا على نظيره النيجيري في مباراة ودية استعدادًا لمنافسات كان 2019.

فيديو قد يعجبك: