لاسارتي: غياب صلاح عن التهديف قد يكون بسبب ريال مدريد

01:50 ص السبت 23 مارس 2019
لاسارتي: غياب صلاح عن التهديف قد يكون بسبب ريال مدريد

محمد صلاح نجم ليفربول

كتب - محمد همام:

وصف مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي، محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري بـ"الظاهرة"، مشددًا أن غيابه عن التهديف قد يكون بسبب تأثره بالأخبار التي تربطه بالانتقال لريال مدريد في الصيف المقبل.

وأضاف المدير الفني لفريق الأهلي في تصريحات عبر قناة ناديه الرسمية في الساعات الأولى من صباح السبت :"صلاح ظاهرة، فهو ليس ألة للتسجيل بصورة دائمة، من الممكن أن يكون صلاح يعاني من مشكلة ذهنية أو ضغط عصبي".

وتابع :"دائمًا يكون في تفكيري لويس سواريز فهو يعاني بصورة دائمة من الناحية التهديفية لكن فجأة يسجل اللاعب هدفين وثلاثة بعد فترة".

وأكمل لاسارتي حديثه عن صلاح :"من الممكن أن يعود مجددًا للتسجيل خلال الأسبوع المقبل".

وكانت تقارير صحفية ربطت صلاح بالانتقال لريال مدريد منذ الموسم الماضي، كما ارتبط صاحب الـ26 عامًا مؤخرًا بالرحيل لصفوف يوفنتوس الإيطالي بحسب تقارير صحفية إيطالية.

ويتواجد صلاح حاليًا في وصافة ترتيب هدافي بريميرليج بعدما سجل 17 هدفًا متساويًا مع زميله في ليفربول السنغالي ساديو ماني، وهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير وبير إيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال، في المقابل يتصدر الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي ترتيب الهدافين بـ18 هدف.

جدير بالذكر أن ليفربول يستعد لملاقاة توتنهام، في 31 من الشهر الجاري على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الأسبوع الـ32 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

إعلان

إعلان

إعلان