الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الإيطالي
كالياري

كالياري

2 2
20:45
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. انتظام الدوليين.. وغياب معلول وجيرالدو

05:41 م الثلاثاء 29 أكتوبر 2019

فريق الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ريهام حمدي:

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا للفترة المقبلة.

وأفاد مراسل يلا كورة، بأن مران الأهلي شهد القاء المدرب رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، محاضرة على اللاعبين قبل انطلاق التدريبات.

وتواجد اللاعبين الدوليين للأهلي في تدريبات الفريق، بعدما كانوا قد غابوا عن التدريبات خلال الأيام الماضية، لارتباطهم بالتواجد مع منتخب مصر الأوليمبي.

وتعرض اللاعب وليد سليمان للإصابة خلال مشاركته في التدريبات، ليدخل طبيب الفريق على الفور لعلاجع، ليقف سليمان لمدة دقائق مشاهدا للمران، قبل العودة لاستكماله مع زملائه.

ولم يتواجد كل من التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، والدولي الأنجولي جيرالدو، بسبب الإجازة التي حصلا عليها بالتنسيق مع الجهاز الفني للأهلي في وقت سابق.

وشهد المران، خضوع اللاعب محمود متولي، لتدريب بدني لأول مرة مع الفريق، والذي كان يغيب طوال الفترة الماضية بسبب تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية خلال مواجهة الزمالك بالسوبر.

ويخوض الأهلي معسكرًا في الإمارات استعدادا لاستئناف الدوري ومواجهة النجم الساحلي في تونس نهاية نوفمبر المقبل في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك: