• حكاية هاشتاج "بيراميدز باقي" الذى أثار الجدل على "تويتر"

    04:21 م الإثنين 15 أكتوبر 2018
    حكاية هاشتاج "بيراميدز باقي" الذى أثار الجدل على "تويتر"

    كتب - محمد يسري مرشد:

    احتل هاشتاج "بيراميدز باقي"، صدارة "التريند" في مصر على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، ما زاد تكهنات البعض بصدور قرار من مالك النادي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، بالتراجع عن سحب استثماراته واستمراره مع النادي.

    كان تركي آل الشيخ أعلن سحب استثماراته بالمجال الرياضي في مصر، مشدداً على أن قراره نهائياً ولن يعدل عنه إلا بأوامر ملكية من الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشرفين ونجله محمد بن سلمان ولي العهد.

    وفي رسالة نصية سابقة، بررت قناة "بيراميدز"، التي توقفت عن البث قبل أسبوع، قرار تركي بأنه: "لا يوجد استثمار في بيئة غير صحية".

    وسحبت شركتا "صلة" و"سبورتا" السعوديتان استثماراتهما من مصر وسرحتا بعض العاملين بالتزامن مع قرار تركي آل الشيخ.

    وقال مصدر قريب من نادي بيراميدز لـ"مصراوي": حتى الآن لم يصدر قرار بعودة تركي آل الشيخ، وعدوله عن قراره بالانسحاب الذى أعلنه عبر قناة العربية في لقاء مسجل.

    وتوقع المصدر أن يكون سبب إطلاق الهاشتاج هو الربط بين 3 أمور وبقاء بيراميدز، الأول نفي النادي التخلي عن نجومه، وصرف مكافأة تقدر بخمسين ألف جنيه بعد الفوز على طنطا بدور الـ32 من بطولة كأس مصر وهى ضخمة بالنظر إلى المنافس الذى يلعب بدوري الدرجة الثانية، ثم رفض النادي لقرار معاملة لاعبي شمال أفريقيا كالمحليين.

    تويتة

    تويتة

    تويتة


    وارتبط العديد من نجوم بيراميدز بأندية مصرية وسعودية أبرزهم كينو أحد نجوم الدوري المصري، والذي -بحسب تقارير صحفية- اقترب من نادي اتحاد جدة إلا أن مسئولي النادي الذى استحوذ على الأسيوطي نفوا هذا الأمر.

    كان أحمد حسن مدير جهاز الكرة بنادي الأسيوطي رفض الإجابة على سؤال حول مصير الفريق، مشدداً على أن هذه الأمور بيد الإدارة ومالك النادي ومن ضمنها الاستغناء أو التعاقدات، ولكنه ألمح في نفس الوقت إلى تطلع النادي لإبرام صفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان