الدوري المصري
المصري

المصري

- -
15:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
18:00
سموحة

سموحة

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
15:00
أرسنال

أرسنال

الدوري الإنجليزي
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

- -
17:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
دريمز

دريمز

- -
18:00
الزمالك

الزمالك

الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
21:00
اتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة

جميع المباريات

إعلان

كارتيرون: اعتدت على أجواء الجزائر.. وتابعت جميع الدوليين

12:11 م الأحد 14 أكتوبر 2018

كارتيرون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، أن مواجهة وفاق سطيف الجزائري صعبة، مشيرًا إلى أن أجواء اللعب في الجزائر ليست جديدة عليه بسبب تجربته من قبل في التدريب مع فريق مازيمبي الكونجولي.

ويلتقي الأهلي مع وفاق سطيف يوم 23 أكتوبر الجاري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال كارتيرون، في تصريحات صحفية، إن أجواء إفريقيا بشكل عام سبق أن عاشها عندما كان مدربا لمازيمبي، مؤكدًا أنه يعلم أن اللعب في الجزائر يكون صعبا على أي منافس بسبب حماس الجماهير الجزائرية في المدرجات.

وأشار المدير الفني إلى أن الأهلي يضم لاعبين أصحاب خبرات، سبق أن عاشوا تجربة اللعب من قبل في أصعب الظروف.

وتابع: "الجهاز بدأ من مران أمس الإعداد لمباراة العودة من خلال تجهيز جميع اللاعبين، خاصة العائدين من الإصابة والذين انتظموا في المران الجماعي".

وأكد كارتيرون أن الأهلي لديه هدف واضح يسعى لتحقيقه في جميع المباريات، وأن الفريق يسير خطوة بخطوة في دوري أبطال إفريقيا، بحثا عن اللقب الذي يأمل أن يكون من نصيب الأهلي وأن يعود من جديد إلى النادي.

وأوضح المدرب الفرنسي أن الأهلي يحترم جميع المنافسين، ويتعامل مع كل مباراة وفقا لظروفها، وأنه يسعى دائما لتجهيز جميع اللاعبين حتى يكون الكل على درجة واحدة من الاستعداد الفني والبدني والنفسي.

وأشار إلى أنه حرص على مشاهدة مباراة منتخب مصر أمام إي سواتيني، وسيتابع أيضًا مباراة الفريقين في الجولة الرابعة التي تقام يوم 16 أكتوبر الجاري، من أجل متابعة لاعبي الأهلي المنضمين للمنتخب.

وأوضح أنه شاهد أيضا مباراة منتخب المغرب أمام جزر القمر، ومالي أمام بوروندي، لمتابعة الثنائي وليد أزارو وساليف كوليبالي، مشددًا على الاطمئنان على الدوليين أهم من متابعة المباريات الأوروبية في الوقت الحالي.

وأتم المدير الفني تصريحاته مشيدًا بالحارس علي لطفي بعد الأداء الذي قدمه مع الأهلي في لقائي الاتحاد السكندري في الدوري والترسانة في كأس مصر، مضيفًا أنه يحاول على قدر المستطاع تجهيز جميع العناصر ومنحهم الفرصة من خلال التواجد في المباريات الرسمية.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب أمام وفاق سطيف على ملعب السلام بالقاهرة انتهت بفوز الأهلي (2-0).

فيديو قد يعجبك: