• مدربون وملاعب تتبدل.. الزمالك لا جديد يذكر

    09:54 م الإثنين 10 أبريل 2017
    مدربون وملاعب تتبدل.. الزمالك لا جديد يذكر

    الزمالك

    كتب- علي البهجي:

    لا جديد يذكر ولا شي يقال، هكذا حال جماهير نادي الزمالك ، بعد مواجهة إنبي والتي اسفرت عن سقوط البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني الجديد، في أول اختبار له بالقلعة البيضاء تحت أنظار مرتضى منصور رئيس النادي من مدرجات ستاد بتروسبورت.

    إنبي نجح في الفوز على الزمالك بهدفي محمود قاعود ومحمد حمدي زكي، باللقاء الذي أقيم بينهما ضمن منافسات الأسبوع الـ24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، مساء الاثنين.

    وبذلك تلقى الزمالك الخسارة الرابعة له على التوالي في الدوري، بعد خسارته من المقاصة (1-0) وسموحة (2-0) والشرقية (1-0)، وهي السادسة له في آخر ثماني مباريات بالمسابقة.

    رصيد الزمالك لم يرتفع مجددًا عن النقطة 40 ليظل في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، وبالتساوي مع سموحة الخامس، بفارق ثلاث نقاط عن المصري صاحب المركز الثالث.

    في حين حقق إنبي أول فوز له من 18 فبراير الماضي منذ فوزه على الشرقية (1-0)، بعدما غابت عنه الانتصارات 4 مباريات، رافعًا رصيده إلى 25 نقطة بالمركز الـ12.

    خاض الزمالك أخر 4 مباريات على 3 ملاعب مختلفة وكانت النتيجة واحدة الهزيمة.

    تلقى الزمالك خسارة على ملعب الجيش بالسويس بهدف دون رد أمام مصر المقاصىة، بعدها انتقل ليعلب في برج العرب أمام سموحة ويهزم بهدفين دون رد.

    ومع العودة للقاهرة تلقى الزمالك هزيمة ثالثة أمان الشرقية بهدف دون رد على ملعب السلام، وكانت النهاية على ملعب بتروسبورت الذي كان أفضل ملاعبه في الموسم الماضي، ليخسر مجددا أمام إنبي بهدفين دون رد.

     

    وعلى مستوى المدربين فقد خسر الزمالك مواجهتين في أخر 4 مباريات مع مدربه السابق محمد حلمي، وبعد رحيله واصل الفريق سقوطه مع محمد صلاح، قبل أن يفتتح المدرب الجديد البرتغالي مسيرته مع الفريق الأبيض بهزيمة رابعة على التوالي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان