دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أبو تريكة: تونس خسرت بأخطاء بدائية.. وينقصهم شيئا وحيدًا

11:55 م الأحد 15 يناير 2017

محمد أبو تريكة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

خسر المنتخب التونسي بهدفين أمام منافسه السنغالي، في افتتاحية مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية بكأس الأمم الإفريقية الجابون 2017.

وأظهر المنتخب السنغالي قدرات عالية في المباراة، حيث هدد مرمى نسور قرطاج طوال المباراة، فيما أضاع المنتخب التونسي عددًا كبيرًا من الكرات أمام مرمى أسود التيرانجا.

وعلق محمد أبو تريكة، نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق، على الهزيمة بأن المنتخب التونسي هزم نفسه بسبب "أخطاء بدائية" في الشوط الأول.

وأثنى أبو تريكة، على أداء المنتخب التونسي في الشوط الثاني، حيث استطاع خلق من 7 إلى 8 فرص أمام المرمى السنغال، ولكن لم تترجم لأهداف، موضحا: "ينقص المنتخب التونسي مهاجم صاحب لمسة تهديفية، يترجم ما ينفذه الفريق".

وقال أبو تريكة إن عدم الثقة والهدوء أمام المرمى، ساهمت في إهدار الفرص السهلة، وخاصة من يوسف المساكني مهاجم المنتخب التونسي، واصفا الفرص التي أتيحت لنسور قرطاج في الشوط الثاني بأنها أُتيحت بالقوة وليس المهارة أو العقل.

وفاز المنتخب السنغالي بهدفين لـ"سيدو ماني" في الدقيقة 10 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف "كارا مبودجي" الهدف الثاني في الدقيقة 30 من رأسية قوية.

ويتذيل المنتخب التونسي المجموعة الثانية بعد خسارة اليوم، وتعادل الجزائر وزيمبابوي بهدفين لمثلهما، فيما سيواجه نسور قرطاج، المنافس العربي الآخر بالمجموعة يوم الخميس في الجولة الثانية.

فيديو قد يعجبك: