الدوري المصري
إنبي

إنبي

0 0
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

0 1
18:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

كأس خادم الحرمين الشريفين
النصر

النصر

- -
20:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

مبروك: "أنا مش موضة قديمة.. وضياع بطولة ليس نهاية العالم"

04:55 م الخميس 24 سبتمبر 2015

فتحي مبروك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

أكد فتحي مبروك، المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريق أورلاندو يعاني مشاكل دفاعية، لكن هجومه قوي للغاية ويمتلك مقومات جيدة.

ويحل الأهلي ضيفا على أورلاندو يوم السبت على ملعب الأخير في جوهانسبرج، في ذهاب الدور قبل نهائي لكأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية الإفريقية".

وقال مبروك، في تصريحات صحفية مساء الخميس، إنه سيلعب أمام بطل جنوب إفريقيا للفوز والسعي للحفاظ على اللقب ولمصالحة الجماهير من جديد.

وشدد المدير الفني -الذي تجددت فيه الثقة من مجلس الإدارة- على أن خسارة بطولة لا يعتبر نهاية العالم، طالما أن الفريق مازال قادرا على التعويض فيما هو قادم.

وكان الأهلي خسر لقب كأس مصر بعد هزيمته التاريخية على يد الزمالك بنتيجة (2-0)، في المباراة النهائية من المسابقة الأقدم في مصر التي يحمل رقمها القياسي في التتويج بها.

وأشار مبروك إلى أن البعض أشاد بلقاء الزمالك والفوز عليه في الدوري، ورغم أن الفريق لعب بنفس الطريقة في الكأس إلا أنه من الوارد أن يكون يومها ليس يوم الأهلي.

وأضاف: "ألعب بفكر هجومي، ولست موضة قديمة كما يردد البعض.. أنا موجود مع الأهلي ولا يشغلني كلام البعض عن مدرب أجنبي، حتى الصفقات الجديدة ستظهر في الوقت المناسب لأن الجهاز الفني مطالب بعدم خسارة بعض اللاعبين المقيدين إفريقيًا في هذه المرحلة".

واختتم المدير الفني للأهلي تصريحاته قائلا: "اللاعبون الجدد يشاركون تدريجيًا، أحمد فتحي لعب أساسيًا، ومحمد حمدي زكي ظهر بشكل جيد وبمستوى مبشر في أول ظهور، أما الثنائي رامي ربيعة وأحمد حجازي لم يتم قيدهما.. فلماذا يحاول البعض التحدث عن عدم مشاركة الجدد والتأكيد على أن هناك مشكلة معهم؟!"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان