مباريات ودية - منتخبات
إنجلترا

إنجلترا

- -
21:45
البوسنة والهرسك

البوسنة والهرسك

مباريات ودية - منتخبات
ألمانيا

ألمانيا

- -
21:45
أوكرانيا

أوكرانيا

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يوضح.. لماذا لم يُقيد جدو إفريقيًا؟

07:45 م الأربعاء 15 أبريل 2015

محمد ناجي جدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أوضح علاء عبدالصادق، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، أن محمد ناجي جدو غير مقيد بقائمة الفريق الإفريقية، مؤكدًا أن الأمر لا يمثل مشكلة للفريق ولا للاعب لأن النادي مازال بإمكانه قيد اللاعب في ملحق القائمة الإفريقية، قبل خوض منافسات دور الثمانية من دوري الأبطال.

ويغيب المهاجمين جدو وعماد متعب عن بعثة الفريق الأحمر المتوجهة إلى المغرب الخميس، استعدادًا لمباراة المغرب التطواني المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد عبدالصادق، في تصريحات صحفية مساء الأربعاء، أن جدو لاعب مهم للفريق، وعدم قيده لا يعني عدم حاجة الفريق لجهوده، مشيرًا إلى أن الأمر متعلق بتقرير طبي فقط بعد إجراء عملية رباط صليبي، وسيكون متواجدًا مع الفريق في دور الثمانية حال تأهل الأهلي.

ومن جانبه، أبدى محمد ناجي جدو حزنه لعدم مشاركة زملاءه في المشوار الإفريقي، موضحًا أن استبعاده من القائمة الإفريقية يعود إلى أسباب طبية سابقة حددها الجهاز الفني له، بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، فور سؤاله عن سبب استبعاده، خاصة وأن القائمة تم إرسالها من شهر يناير الماضي وأن التقارير الطبية كان ترجئ موعد عودته للملاعب في هذا التوقيت.

وأشار مهاجم الأهلي إلى أنه يتمنى العودة للمشاركة في المباريات في أسرع وقت محليًا وإفريقيًا، مؤكدًا أنه يتمنى التوفيق لزملائه أمام المغرب التطواني.

يذكر أن قائمة الأهلي الإفريقية تضم 25 لاعبًا، ويتبقى للنادي خمسة أماكن شاغرة يحق له إضافتهم بعد الانتهاء من منافسات دور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان