دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

1 0
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

23 21
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

1 0
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

جميع المباريات

إعلان

"عميد لاعبي العالم السبب".. عبد الواحد السيد يكشف لماذا غضب حسام حسن في 2010

09:04 م الثلاثاء 28 مايو 2019
"عميد لاعبي العالم السبب".. عبد الواحد السيد يكشف لماذا غضب حسام حسن في 2010

كتب- محمد جمعة:

نفى الكابتن عبد الواحد السيد، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، تهربه من المباريات المهمة لفريقه والمنتخب بداعي الإصابة، خصوصًا المبارايات التي تجمع الأهلي والزمالك.

وقال السيد، خلال حواره مع برنامج "أسياد إفريقيا" مع الإعلامى إبراهيم فايق، المذاع عبر "راديو 9090"، اليوم الثلاثاء، أنه أكثر لاعب في فريق الزمالك خاض مواجهات ضد الأهلي، إلا أن حظه السيئ مع الإصابة بالرباط الصليبي والغضروف غيبه عن مبارايات كثيرة، تعرض فيها الزمالك للهزيمة بنتيجة كبيرة علقت في أذهان الجماهير، وخرجت شائعات هروبه من المباريات.

وتحدث لاعب منتخب مصر السابق عن منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا 2008، قائلًا إنه تعرض للإصابة قبل البطولة؛ ما منعه من الانضمام إلى المنتخب، مشيرًا إلى أن مصر كانت تمتلك منتخبًا قويًّا ومرعبًا، وأي حارس مرمى كان يشعر بالأمان مع وجود لاعبي المنتخب.

وكشف السيد عن موقف تعرَّض له مع الكابتن حسام حسن، الذي كان يدرب فريق الزمالك عام 2010، منوهًا بأنه في لقاء الكاميرون ببطولة أمم إفريقيا 2010 كان يحمل قميصًا للاعب المنتخب أحمد حسن، وأعطاه إياه بعد تسجيله هدفًا، ويحمل القميص رقم 170 وهو عدد مباريات أحمد حسن الذي حصل به على لقب عميد لاعبي العالم، منتزعًا إياه من الكابتن حسام حسن.

وذكر لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أنه بعد عودته من البطولة علم أن الكابتن حسام حسن كان في منتهى الغضب من تصرفه ويفكر في استبعاده، إلا أنه عندما وجد مستواه جيدًا تراجع عن الاستبعاد ودفع به في المباريات.

فيديو قد يعجبك: