الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

صلاح: مضحك ما قاله راموس.. هل يمكنه تحديد موقفي من المونديال أيضاً؟!

11:01 ص السبت 09 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن جيلبرتو وإبراهيم علي:

سخر محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، من تصريحات الإسباني سيرجيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد الإسباني، والتي زعم فيها أنه لم يتعمد إصابته وأنه السبب فيما حدث له، وقال صلاح لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "هذا شيء مضحك".

وطمأن صلاح جمهوره على صحته، وقال في حوار نشرته الصحيفة اليوم: "أنا في أفضل حال الآن، أتمنى اللحاق بمباراة الأوروجواي، ولكن مشاركتي ستحدد بناءً على ما سأشعر به قبل المباراة".

وعما إذا كان تدخل راموس الذي تسبب في إصابة اللاعب المصري في نهائي دوري أبطال أوروبا عادية أم متعمدة، قال محمد صلاح: "أنا لا أعلم، من الممكن".

وتعليقا على تصريح راموس قبل يوم واحد من حوار صلاح مع "ماركا"، والذي زعم فيه أنه لم يتسبب في إصابة صلاح وأنه هو من حاول جذبه من يده أولا، اكتفى الفرعون المصري بالرد قائلا: "هذا شيء مضحك".

وسخر صلاح، من تصريح راموس الذي قال فيه إن لاعب ليفربول كان من الممكن أن يكمل مباراة نهائي أوروبا إذا أخذ حقنة، وعلق على حديثه قائلا: "أعتقد أن عليه -راموس- أن يقول لي إذا كنت سأكون مستعداً لخوض كأس العالم أم لا".

وبسؤاله عن إذا كان راموس قد أرسل له رسالة للاطمئنان عليه، رد صلاح: "نعم، لقد أرسل لي رسالة، ولكنني لم أقول له إنني بخير كما قال".

فيديو قد يعجبك: