الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. "هاتريك" رونالدو يقتل إسبانيا في ليلة مثيرة بكأس العالم

08:00 م الجمعة 15 يونيو 2018

كتب- محمد همام:

حقق منتخب البرتغال تعادلاً ثمينًا أمام المنتخب الإسباني بثلاثة أهداف في كل شباك ضمن مباريات المجموعة الثانية عن المجموعة الأولى.

أهداف البرتغال جاءت عن طريق رونالدو نجم ريال مدريد، في المقابل أدرك دييجو كوستا هدفين وناتشو هدف.

بهذه النتيجة تصدر المنتخب الإيراني ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، في المقابل جاء المنتخب الإسباني والبرتغالي في المركز الثاني والثالث، وتذيل المنتخب المغربي المجموعة بدون نقاط.

ويواجه المنتخب الإسباني نظيره الإيراني في الجولة المقبلة، بينما يواجه المنتخب المغربي منافسه البرتغالي.

المنتخب البرتغالي بدأ بالشكل التالي: ريو باتريسيو - جاريرو، بيبي - فونتي - سيدريك موتينيو - وليام كارفيليو - برونو فيرناندز - بيراردو سيلفا - كريستيانو رونالدو - جيديس.

في المقابل، بدأ المنتخب الإسباني بتشكيل مكون من: دي خيا - خوردي ألبا - سيرجيو راموس - بيكيه - ناتشو - كوكي - بوسكيتس - إنيستا - إيسكو - سيلفا - دييجو كوستا.

تفاصيل المباراة

المباراة بدأت مثيرة بعدما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح البرتغال بعد سقوط كريستيانو رونالدو لينجح الأخير في تسديد الركلة معلنًا تقدم بلاده بهدف دون رد ليكون الهدف الأسرع في المونديال الروسي.

وفي الدقيقة 24، أدرك دييجو كوستا مهاجم أسبانيا هدف التعادل للماتدور الأسباني مستغلاً سوء تمركز ثنائي قلب الدفاع بيبي وفونتي ليدرك هدف التعادل لأبطال العالم في 2010.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين عاد رونالدو لكي يعيد التقدم لصالح منتخب بلاده بعدما سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء ليحولها دي خيا حارس مرمى إسبانيا إلى هدف بعدما فشل في إبعاد الكرة.

وبعد مرور 10 دقائق من بداية الشوط الثاني، عاد دييجو كوستا ليدرك هدف التعادل للأسباني بعد رأسية من بوسكيتس تصل لكوستا الذي تواجد أمام خط المرمى ليحول الكرة إلى هدف وسط غياب تام من مدافعي البرتغال.

وفي الدقيقة 58، قلب ناتشو الطاولة على المنتخب البرتغالي بعدما سجل هدف أسبانيا الثالث من تسديدة رائعة خارج منطقة الجزاء ليعود الأسبان للمباراة في ثلاث دقائق فقط.

وحصل رونالدو على ركلة ثابتة أمام منطقة الجزاء، وقام بتنفيذها بنفسه ليحرز هدفا رائعا في الدقيقة 88 بعدما اكتفى دي خيا بالمشاهدة دون أن يتحرك له ساكنا.

لمشاهدة هدف البرتغال الأول.. إضغط هنا

لمشاهدة هدف أسبانيا الأول.. إضغط هنا

لمشاهدة هدف البرتغال الثاني.. إضغط هنا

لمشاهدة هدف أسبانيا الثاني.. إضغط هنا

لمشاهدة هدف أسبانيا الثالث.. إضغط هنا

لمشاهدة هدف البرتغال الثالث.. إضغط هنا

فيديو قد يعجبك: