الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الإيطالي
كالياري

كالياري

2 2
20:45
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

عضو اتحاد الكرة: كوبر سيرحل بعد كأس العالم

10:20 ص الأحد 24 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد كرم كردي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، أن هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، سيرحل بعد كأس العالم، مؤكدًا أن المدرب الأجنبي هو الأفضل لقيادة الفراعنة خلفًا للأرجنتيني.

ولم يستقر اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبوريدة، على حسم ملف التجديد لكوبر، وسيتم الإعلان عن الموقف النهائي، بعد مباراة السعودية بكأس العالم 2018 في روسيا المقرر إقامتها غدًا الاثنين.

وقال كردي، في تصريحات لبرنامج "استاد الهدف" الإذاعي صباح الأحد: "لا أعتقد أن كوبر سيجدد عقده مع المنتخب، حتى إذا قمنا بعرض الأمر عليه".

وأضاف: "المدرب الأجنبي هو الأفضل لقيادة منتخب مصر في الفترة المقبلة".

وأتم: "لاعبو المنتخب دخلوا أجواء مباراة السعودية، سوف نعقد جلسة معهم للحديث عن المباراة وأهميتها، ولا يوجد أي ملامح للتشكيل، كوبر يعلن عن التشكيل قبل المباراة بـ3 ساعات فقط".

كان كوبر أعلن في تصريحات تليفزيونية أنه سيحسم مصيره، سواء بالاستمرار أو الرحيل، بعد مباراة السعودية، مؤكدًا أنه سيتخذ القرار الأنسب لمنتخب مصر (طالع النفاصيل).

ويستعد منتخب مصر لختام مشواره في منافسات كأس العالم 2018 بروسيا بمواجهة السعودية بالجولة الثالثة للمجموعة الأولى، غدًا الاثنين، في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

يُذكر أن المنتخب المصري فشل في تحقيق أي نقطة، من خلال مشاركته بالمونديال الروسي، حيث خسر من أوروجواي بهدف نظيف، وكذلك من روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فيديو قد يعجبك: