دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تونس لا تتعلم من الأخطاء.. 4 كوارث تغتال حلم نسور قرطاج

08:33 م الأحد 14 يوليو 2019

تونس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

واصل منتخب تونس الوقوع في أخطاء كارثية خلال مشاركته في كأس الأمم الأفريقية 2019، انتهت بخروج نسور قرطاج من نصف نهائي البطولة على يد السنغال بعد خطأ مشترك بين الحارس والدفاع.

الخطأ الأول لمنتخب تونس كان خلال مواجهة نسور قرطاج أمام أنجولا بدور المجموعات، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، حيث شهدت الدقيقة 73 خطأ كارثي من فاروق بن مصطفى حارس تونس، نجح دجالما كامبوس في تسجيل من خلاله هدف.

تونس أمام منتخب مالي بدور المجموعات وقع الحارس معز حسن في خطأ فادح مع حلول الدقيقة 60 ، ليفشل في الامساك بكرة عرضية قادمة من الجانب الأيسر، لتستقر الكرة في الشباك.

تونس أمام غانا وللمرة الثالثة يتكبد نسور قرطاج هدف نتيجة خطأ كارثي، وهذه المرة من اللاعب رامي البدوي والذي سجل هدف بالخطأ في مرماه، بعدما كان منتخب بلاده متقدم بهدف دون رد خلال مواجهة دور الـ 16 والتي انتهت بفوز نسور قرطاج بركلات الترجيح.

خطأ منتخب تونس الأخير، جاء خلال مواجهتهم أمام السنغال، لكنه هذه المرة كلفهمم الخروج من البطولة، بعدما استطاع تسجيل هدف الفوز، اثر تسبب دفاع تونس وحارس مرماه في هدف بمرمى فريقهم في الدقيقة 102 من عمر المباراة، بعدما حاول ابعاد كرة ثابتة من الجانب الأيمن فارتطمت في وجه برون مدافع تونس وسكنت الشباك.

فيديو قد يعجبك: