إعلان

الأعلى للإعلام: التحقيق في شكوى "الصحة النفسية" ضد "رامز مجنون رسمي"

09:46 م الإثنين 27 أبريل 2020

رامز مجنون رسمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى علي:

تعقد لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام - اجتماعًا طارئًا غدًا الثلاثاء، لمناقشة شكوى مستشفى الصحة النفسية التابع للأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة والسكان، بشأن برنامج "رامز مجنون رسمي".

ومن المقرر أن تناقش لجنة الشكاوى البلاغ ضد البرنامج بشكل قانوني، ومن ثم ترفع توصيتها للمجلس لاتخاذ قرار بشأنه.

وطالب مستشفى الصحة النفسية التابع للأمانة العامة للصحة النفسية التابعة لوزارة الصحة والسكان، النائب العام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بفتح تحقيق عاجل والتدخل الفوري لوقف عرض برنامج "رامز مجنون رسمي".

وقال المستشفى في بيان له: "إن البرنامج يسيء للمجتمع المصري والصحة النفسية له، وتم تشكيل لجنة من المجلس القومي للصحة النفسية لدراسة وقف هذا البرنامج، وسيكون هذا القرار الحكيم من حماة هذا الوطن وعين الشعب والمدافعين عنه مرجع ورادع لنوعية هذه البرامج التي تؤثر بالسلب على الصحة النفسية للمواطن والمجتمع".

وواصل المستشفى: "اسم البرنامج رامز مجنون رسمى يسيء للمرض النفسى ويزيد من وصمة المرض النفسى والتى تحاول الدولة جاهدة فى إزالة هذه الوصمة، مشيرة إلى وجود تهديدات على الصحة النفسية للطفل حيث إن الطفل يميل إلى تعلم سلوكياته بالتقليد، وميل العديد من مقدمى نوعية هذه البرامج إلى بعض الممارسات والتى تعد اعراضا لاضطرابات نفسية، مثل التباهى بممارسة نفوذهم وهي النرجسية".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: