إعلان

ريهام عبدالغفور: فريدة في "زي الشمس" رسامة مجنونة تظلم دينا الشربيني

01:47 م الإثنين 06 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

وصفت الفنانة ريهام عبدالغفور، شخصية "فريدة" التي تقدمها ضمن حلقات مسلسل "زي الشمس"، الذي يُعرض يوميًا في تمام الساعة العاشرة مساءً، على قناة MBC مصر، بالرسالة المجنونة، وغير التقليدية، وصاحبة أفكار هوائية ومندفعة، تجعلها تتورط في كثير من الأمور وتقع في أخطاء بسبب طيشها.

وتابعت ريهام في بيان صادر عن MBC مصر: "فريدة تشبه والدتها، زيجاتها متعددة، على عكس شقيقتها نور الشخصية الأقرب إلى المثالية"، مضيفة "فريدة تحب أختها، لكن يحدث ما لم يكن في الحسبان وتقع في أخطاء تضطرها لأن تظلم شقيقتها من أجل إنقاذ نفسها"، معتبرة أن "أهمية الدور في الأحداث كبيرة، وهي حاضرة طوال الوقت وفاعلة".

وأبدت ريهام سعادتها بالعمل مع كل الفنانين المشاركين في المسلسل، مؤكدة وجود كيمياء ستنعكس إيجابًا على المشاهد، مضيفة "التقي بالفنانة الكبيرة سوسن بدر التي مر وقت طويل دون أن يجمعنا عمل، علمًا بأنني وقفت معها على المسرح منذ عدة سنوات، ولها دور مهم في مشواري المهني، وتنصحني على المستوى الشخصي والمهني". وتضيف "حلمي كان تمثيل نص للكاتبة مريم نعوم، وتأخر اللقاء لكنه حصل أخيرًا". وتختتم بالقول: "إننا أمام مسلسل جميل وفيه عوامل كثيرة مشجعة ومبشرة بالإضافة لعرضه على قناة MBC مصر".

تدور أحداث المسلسل حول حادثة تغيّر كل الموازين، وتعيد المحامية نور من لندن إلى القاهرة لتبحث عن شقيقتها فريدة، التي اختفت في ظروف غامضة، ضمن الدراما الاجتماعية "زي الشمس" من كتابة مريم نعوم وإخراج سامح عبدالعزيز.

تتطرق الأحداث إلى حكاية نور "دينا الشربيني" المحامية الشابة التي تخرجت من كلية الحقوق في القاهرة، وسافرت إلى لندن لاستكمال الدراسة والعمل، وكان قرار الهجرة فرصة للابتعاد عن أختها فريدة "ريهام عبدالغفور" ووالدتها نيّرة "سوسن بدر"، خصوصًا أن طبقة من الجليد تشكلت بين الشقيقتين بسبب ظروف معينة عاشتها كل منهما.

"زي الشمس" من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبدالعزيز، وبطولة كل من: دينا الشربيني، جمال سليمان، أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، ريهام عبدالغفور، أحمد مالك، عمر السعيد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان