إعلان

خريطة مساجد الاعتكاف في محافظة جنوب سيناء

10:32 ص الثلاثاء 05 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - آية السيد:

أنهت مديرية أوقاف جنوب سيناء كافة الاستعدادات الخاصة بمساجد الاعتكاف وساحات ومساجد صلاة عيد الفطر المبارك .

إذ أكد الشيخ إسماعيل الراوي، وكيل وزارة الأوقاف في جنوب سيناء أن جميع إدارات الأوقاف بمدن المحافظة أنهت الاستعدادات الخاصة بمساجد الاعتكاف خلال العشرة الأواخر من شهر رمضان المبارك، وكذلك مساجد وساحات صلاة العيد.

وأضاف "الراوي" في تصريحات صحفية، أن عدد مساجد الاعتكاف بالمحافظة 10 مساجد منها مسجدين بمدينة طور سيناء، هي مسجد "المنشية والتوحيد" ومسجد الرحمن بمدينة رأس سدر، ومسجد أبوزنيمة الكبير بمدينة أبوزنيمة، ومسجد الشهداء بمدينة أبورديس، ومسجد الوادي المقدس بمدينة سانت كاترين، ومسجد المصطفى بشرم الشيخ، والكوثر بدهب، والهدى بنويبع، والسلام بمدينة طابا .

وأوضح أن جميع مساجد الاعتكاف تحت إشراف مديرية الأوقاف، إذ جرى تحديد إمام كل مسجد مشرفًا خلال فترة الاعتكاف لتنفيذ كافة الضوابط التي أقرّتها وزارة الأوقاف، واتخاذ الإجراءات القانونية مع المخالفين .

وأشار وكيل الوزارة إلى أن عدد ساحات صلاة العيد بالمحافظة 16 ساحة و51 مسجدًا، مؤكدًا رفع حالة الطوارئ القصوى بجميع الإدارات، وإلغاء الإجازات لجميع العاملين بالمساجد حتى الانتهاء من إجازة عيد الفطر.

كما تم التنبيه على جميع الأئمة بالتواجد في مساجدهم وإمامة المصلين في صلاة القيام والحرص على أداء الدروس، إضافة إلى إقامة الاحتفالات بجميع المساجد في المناسبات الدينية التي تتخلل شهر رمضان.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: