إعلان

في إعلان جديد.. نانسي عجرم تخطف الأنظار بإطلالة "ستينية".. وأمير كرارة يشاركها بـ 4 شخصيات

11:32 م الخميس 15 أبريل 2021

كتبت- هند خليفة

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في إعلان إحدى شركات خطوط المحمول، بمناسبة شهر رمضان المبارك، بمشاركة الفنان أمير كرارة.

ويبدأ الإعلان بظهور أمير كرارة عبر تابلت، ويسأل نانسي عجرم عن مواصفات فتى أحلامها، لتجيبه مش عارف، لتبدأ بعدها أغنية اعلان نانسي عجرم، والتي تصف فيه الرجل الذي تريده، ويمثل هذه الأدوار أمير كرارة.

وظهرت نانسي عجرم بإطلالة كلاسيكية قديمة على طريقة ستينيات القرن الماضي، خي ارتدت فستانًا قصيرًا من اللون الأخضر، بقصة النصف كم، منسقة معه حقيبة صغيرة باللون الأوف وايت، وحذاء من نفس لون الحقيبة.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على إبراز ملامحها الجميلة بوضع المكياج الخفيف والهادئ، واكتفت بوضع أحمر الشفاه باللون الأحمر وهو ما تناسب مع إطلالتها، معتمدة أيضًا تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها.

أما الفنان أمير كرارة فظهر خلال الإعلان بأربعة شخصيات أسطورية وخيالية، إضافة إلى العميل السري الذي يرتدي بدلة رسمية، فضلًا عن الشخصية الأساسية التي ظهرت بإطلالة السيمي فورمال، حيث ارتدى قميضًا باللون الرمادي، وبنطلون من نفس اللون، منسقًا معهما سديري مربعات باللون الرمادي والأسود والأزرق، كما ظهر أيضًا بنظارة طبية ذات شكل بيضاوي، بإطار أسود اللون.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: