إعلان

مفاجأة.. عرض أول حلقات "كامل العدد" قبل رمضان بيومين

11:59 م الإثنين 20 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بدأت منصة شاهد VIP عرض أول حلقة من أول مسلسل رمضاني هذا العام ٢٠٢٣، يتم الكشف عنه قبل يومين من الشهر الكريم وهو مسلسل كامل العدد بطولة الفنانة دينا الشربيني.

كشفت الحلقة الأولى عن تقديم دينا الشربيني لشخصية ليلى تيمور التي تمتلك براند "جزور" للعناية بالبشرة عن طريق الأعشاب والزيوت الطبيعية، تبدأ قصة حب بينها وبين الدكتور أحمد مختار (شريف سلامة) بعدما دار خلاف بينهما حول أيهما أفضل استخدام عمليات التجميل أم الزيوت والأعشاب الطبيعية في العناية بالبشرة و تجميلها.

وظهرت دينا بإطلالة مختلفة وقامت بغناء كايروكي على أغنية الدنيا ريشة في هوا للمطرب سعد عبد الوهاب، كما قدم المسلسل المناظر الطبيعية الخلابة والأثرية بمحافظتي الأقصر وأسوان، واستعرض الأماكن الترفيهية بهما مثل ركوب والمناطيد والرحلات النيلية ومعبد فيلة.

ويتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ومسلسل كامل العدد لدينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: