إعلان

مسلسل النمر الحلقة 19.. نقل بيومي فؤاد للمستشفى وعثور هنا الزاهد على والدتها

03:30 ص الأحد 02 مايو 2021

بوستر مسلسل النمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

شهدت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "النمر" للنجم محمد عادل إمام، أحداثا عديدة في العمل الذي يتم عرضه على شاشة قناة "الحياة"، وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء.

نرصد لكم أبرز أحداث الحلقة 19 من مسلسل النمر في السطور التالية:

- "علي" محمد مهران يقابل "سما" بأحد الأماكن، فيخبرها بأنه سيتقدم للزواج منها.

- يذهب "علي" إلى "نوح" محمد إمام، فيفاجأ بالتعدي عليه ويطلب من "سكلانس" محمود حافظ، أن يعتدي على "علي" ويقوم بضربه كما سبق وتعدى عليه، فيرفض ويسامحه.

- يطلب "علي" من "نوح" أن يتعاون معه ويفتح محل في الصاغة بأموال والدته "شمس" التي قام بسرقتها، فيأخذه إلى منزل "الحاوي" ويفاجأ بعدم وجود "شنطة الفلوس".

- "نوح" يخبر "ملك" هنا الزاهد، بأنه وجد والدتها، فتذهب لرؤيتها، ثم تأخذها إلى منزل "نصر" حجاج عبد العظيم لتعيش فيه مؤقتا.

- تذهب "شمس" نرمين الفقي إلى محل "الشيمي" محمد رياض، وتطلب منه حصولها على نصف فلوس تأمين شحنة البضاعة، فيوافق بعد رفضه.

- يعود "علي" لوالدته "شمس" فيخبرها بضياع فلوسها، فتخبره بأن "الحاوي" هو من أخذ الفلوس.

- يتفق "نوح" مع "نصر" حجاج عبد العظيم، على سرعة إبلاغ شركة التأمين بأمر يخص بضاعة "الشيمي"، لعدم حصوله على فلوس التأمين منها، وقطع الطريق عليه.

- تكشف "فريدة" لزوجها "خالد" ابن "الشيمي"، أن "سكلانس" يعمل مع "النمر"، وذلك بعد مراجعة كاميرات الصاغة.

- يتعرض "عنتر الحلق" بيومي فؤاد، لأزمة صحية ويتم نقله إلى المستشفى.

- يذهب "الشيمي" إلى مكان وجود "ملك" داخل أحد الفنادق، بعد غيابها عن المنزل، فتخبره بأنه حرمها من والدتها لمدة ٢٠ عاما، وأنهى حديثها معه قائلة "أنا بكرهك، ومش عايزة أشوف وشك تاني".

تدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محلات الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر الشرير "عنتر" العديد من الصراعات، ويتقمص محمد عادل إمام شخصية "النمر"، ويبدأ في سرقة الأغنياء الفاسدين في الصاغة بهدف توزيع أموالهم على الفقراء.

"النمر" بطولة محمد عادل إمام "نوح"، هنا الزاهد "ملك"، نرمين الفقي "شمس"، ومحمد رياض "الشيمي"، وحجاج عبد العظيم "نصر"، وبيومي فؤاد "عنتر"، أحمد حلاوة "الحاوي"، وخالد أنور "حسن"، ومحمود حافظ"سكلانس"، ولاء الشريف "فريدة"، وغيرهم، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: