إعلان

نبيل الحلفاوي يوجه رسالة لـ أحمد عبدالقادر: جمهور الأهلي أكثر قسوة من الإدارة

11:57 ص الإثنين 03 أبريل 2023

نبيل الحلفاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

وجه الفنان القدير نبيل الحلفاوي، رسالة لنجم الأهلي اللاعب أحمد عبدالقادر بعد واقعته مع كولر ورفضه رد التحية بعد مباراة الأهلي والهلال السوداني.

وكتب الحلفاوي، عبر حسابه على تويتر: "في الرياضة كما في الفن وفي كافة المجالات.. الموهبة وحدها لا تكفي.. كم من مواهب تحسرنا عليها لأن صاحبها
لم يستوعب هذه الحقيقة إلا بعد فوات الأوان".

وأضاف: "بالمناسبة.. حقيقة أخرى: جمهور الأهلي غالبا ما يكون أكثر قسوة من الإدارة.. لا تفرط (فنيا وسلوكيا) في نعمة أنعم الله بها عليك..ربنا يحميك ويهديك".

جاءت رسالة الحلفاوي، بعد تلقيه طلبا من أحد متابعيه عبر السوشيال ميديا لتوجيه نصيحة للاعب أحمد عبدالقادر.

وكان أحمد عبد القادر، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وجه رسالة اعتذار خاصة إلى مدربه السويسري مارسيل كولر، على خلفية الواقعة التي جمعت بينهما بعد لقاء الهلال السوداني.

كان الأهلي أصدر بيانًا رسميًا، أعلن خلاله توقيع عقوبة مالية كبيرة على أحمد عبد القادر، نظرًا لما بدر منه تجاه المدرب السويسري مارسيل كولر، عقب الفوز (3-0) على الهلال السوداني، في ختام دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وكتب عبد القادر، رسالة خاصة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام: "الوحش كان قدام الكل والاعتذار برضو قدام الكل.. هتفضل رقم واحد بالنسبالي مهما حصل

على جانب آخر، يستعد الأهلي لخوض مباراته القادمة ضد غزل المحلة، على استاد القاهرة، الأربعاء المقبل، ضمن الجولة 23 من منافسات الدوري المصري.

وينتظر الأهلي، معرفة منافسه في دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، الأربعاء القادم، حيث يجري الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، القرعة في تمام الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان