إعلان

صناع مسلسل "ستهم" يحتفلون بانتهاء تصوير العمل.. وروجينا توجه رسالة لهؤلاء

01:08 ص الإثنين 17 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

أعلنت الفنانة روجينا، انتهاء تصوير مسلسل "ستهم" الذي يتم عرضه ضمن موسم دراما رمضان الحالي، بالتزامن مع عيد ميلادها الذي وافق 16 أبريل، معبرة عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل

ونشرت روجينا العديد من الصور التي تجمعها مع زوجها الدكتور أشرف زكي وابنتها مريم، وفريق عمل مسلسل"ستهم" من الاحتفال بعيد ميلادها وانتهاء تصوير المسلسل

وعلقت روجينا على الصور، قائلة: "الحمد والشكر لله أحلى فركش.. وأحلى عيد ميلاد، ربنا يديمها نعمة علينا نعمة الحب والنجاح شكرا لكل كاست ستهم أمام الكاميرا وخلفها شكرا فريق الإخراج كنتوا أرجل رجالة زي ما اتعودت عليكم تعبتوا أوي بس كنتوا بتشتغلوا بمنتهى الحب".

وأضافت: "شكرا فريق التصوير من أشطر الناس محترمين وفنانين ومنتهى الذوق تربية الأستاذ رؤوف عبدالعزيز شكرا فريق الانتاج، إنتاج محترم راقي دايما بيشتغلوا في صمت شكرا مهندسة الديكور الفنانة الرقيقة على تعبك فى ديكورات صعبة جدا بس كنتي قد المسؤلية.

وتابعت: "شكرا كل من وراء الكاميرا الجنود العظماء شكرا الأساتذة الكبار استاذ جهاد سعد والمبدعه سلوى عثمان اتعلمت منهم كتير شكرا لكل زملائى اللى غمروني بكل الحب وعملوا أدوار عظيمة احسنتوا شكرا كل الشباب والبنات نورتوا مسلسل ستهم".

واستكملت: "شكرا الكاتب الرائع ناصر عبدالرحمن ملحمة فنية وقضية هامة تمس القلوب بكلماتك صغت نجاح أبطال ستهم موضوع محترم لقلم محترم".

ووجهت شكر خاص للمخرج رؤوف عبد العزيز، قائلة: "شكرا جدا أستاذ رؤوف عبد العزيز المخرج الرائع الانسان الخلوق الفنان، أنت البطل الحقيقى لمسلسل ستهم تانى تعاون وتانى نجاح ربنا يجمعنا دايما على خير بالنجاح"

واختتمت روجينا حديثها قائلة: "شكرا أشرف زكي على دعمك وحبك لمسلسل ستهم إنت الدافع والداعم فى كل اللحظات الصعبة من غير ك مشروع ستهم لم يظهر للنور، شكرا يارب مدد يارب مدد بلا عدد".

مسلسل "ستهم"، بطولة: روجينا، إياد نصار، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبدالحافظ، إبراهيم السمان، غادة طلعت، بيومي فؤاد، سلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: