إعلان

سوق الكانتو الحلقة 24.. سلوى عثمان تهدد شقيقها وخطوبة أمير كرارة ومي عزالدين

12:07 م الأحد 16 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يصر طه القماش- أمير كرارة على الانتقام لـ دهب- ندا موسى من جابر- طارق النهري، بعدما قتلها أحد رجاله، وذلك ضمن أحداث الحلقة الـ 24 من مسلسل سوق الكانتو الذي عُرض في رمضان 2023.

يذهب طه بصحبة والدته لمنزل راوية- مي عز الدين ويتقدم لخطبتها، وبعد زواج عيشة- ثراء جبيل من فتوة السوق تكشف له أنها لم تسامحه ولم تنس أنه طردها يوما، وأن زواجها منه لن يدوم طويلا وستطلب منه الطلاق في أقرب وقت.

يحاول رشاد- فتحي عبدالوهاب أن يصالح فاطمة بعدما رفض ذهابها لفرح عيشة، وتكشف له عن مخاوفها من أن يكون على علاقة بأخرى، فيؤكد لها أنه لم ولن يحب سواها، ولكنه يعاني من ضائقة مالية، فتمنحه ذهبها.

تذهب نبوية- سلوى عثمان لشقيقها شحاتة- محمود البزاوي، وتهدد بأنها ستقول كل شيء لـ طه، كما تكشف عن شكها بأنه حصل على بصمة والدهما بعد وفاته وتستنكر فعلته، فيؤكد لها أنه حصل على حقه فهو من كان مع والدهما دائما في العمل، ويهددها هو الآخر بإيذائها في حال فكرت في الحديث مع طه مجددا.

"سوق الكانتو" إخراج حسين المنباوي، تأليف هاني سرحان، بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، محمود البزاوي، أحمد صلاح حسني، ثراء جبيل، ندا موسى، سلوى عثمان، طارق النهري.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: