إعلان

الأكثر مشاهدة على شاهد.. أعمال النصف الثاني تتصدر ومسلسل تركي ضمن القائمة

12:03 ص الخميس 13 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الشال:

شهدت قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على تطبيق شاهد، العديد من المفاجآت في ترتيب المسلسلات بعد انتهاء النصف الأول من سباق الدراما الرمضاني.

وشهدت مسلسلات النصف الثاني ذات الـ 15، التي تم عرضها مؤخرا تواجدا قويا في القائمة، بل تصدر مسلسل "جت سليمة" لدنيا سمير غانم الذي تم عرضه في النصف الثاني من رمضان قائمة الأكثر مشاهدة واحتل المركز الأول.

أما المسلسل الثاني من قائمة الأكثر مشاهدة فكان أيضا من مسلسلات النصف الثاني، وهو مسلسل "تغيير جو"، للفنانة منة شلبي.

المفاجأة في قائمة الأكثر مشاهدة هو تواجد مسلسل تركي ضمن القائمة، وهو مسلسل فريد في المركز التاسع قبل مسلسل رشيد في المركز الأخير.

مسلسل جت سليمة
تدور أحداث مسلسل جت سليمة في إطار كوميدي فانتازي، حول «سليمة» التي تقرأ كتابًا من كتب الأساطير لأخيها وفجأة يجدوا انفسهم أصبحوا داخل الكتاب ويتنقلون عبر عصوره المختلفة، وفي كل عصر تقدم قصة أسطورية تعيش خلالها مغامرات مشوقة.
مسلسل فريد
مسلسل "فريد" بدأ عرض أولى حلقاته في 23 سبتمبر 2022، ويُبث حلقة يوم الجمعة من كل أسبوع.

المسلسل لاقى نجاحا كبير في الوطن العربي منذ بدء عرضه، واحتل مراكز متقدمة في قوائم الأكثر بحثا على جوجل لعام 2022، إذ حصل على المركز السادس في المملكة العربية السعودية، والمركز الأول في تركيا.

الهرشة السابعة

ورغم انتهاء عرض مسلسل الهرشة السابعة الذي يتكون من 15 حلقة وتم عرضه في النصف الأول من السباق الرمضاني، لا يزال المسلسل ضمن قائمة الأكثر مشاهدة، في المركز السابع.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: