إعلان

المثير للجدل.. الكشف عن الشخصية الحقيقية لـ"شيخ العرافين" ببرنامج بسمة وهبة

11:40 ص الإثنين 10 أبريل 2023

العرافة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبدالمنعم:

يتساءل عدد كبير من المشاهدين عن هوية وحقيقة شخصية شيخ العرافين الذي يتم تقديمه في برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناتي النهار والمحور بعد صلاة المغرب مباشرة وأثار ردود فعل واسعة بعد الحلقات وخاصة حلقة حسن شاكوس وغيرها.

مصدر كشف لمصراوي هوية مقدم الشخصية عبر فقرات البرنامج وهو الصحفي محمد معوض، الذي يعمل مديرا لتحرير البرنامج، كما أنه يعمل أيضا مديرا لتحرير برنامج 90 دقيقة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة المحور لمدة ثلاث أيام أسبوعيا، كما عمل من قبل مديرا لتحرير برنامج صباح دريم وبرنامج صباح الخير يا مصر وعدد من البرامج.

وبحسب مصادر قريبة من البرنامج، فإن معوض قام بدور شيخ الحارة أيضا خلال البرنامج الذي قدمته الإعلامية عبر قناة القاهرة والناس منذ 4 سنوات وحقق انتشارا ملحوظا في تلك الفترة.

وأكدت المصادر أن معوض يبذل مجهودا كبيرا في جمع المعلومات الخاصة حول الضيف وخاصة المعلومات التي لا يعرفها أحد من خلال الاستعانة بمصادر قريبة من المصدر ومن خلال صحفيين على علاقات طيبة بالمصادر وغيرها من الطرق التي تمكنه من الحصول على المعلومات، كما يعتمد على تغيير صوته من خلال مهندس الصوت بالاستوديو.

وأنهي البرنامج تصوير حلقات شهر رمضان، حيث تم عرض 18 حلقة ويتبقي حلقتين للدكتور محمد الباز وحلقتين للإعلامي محمد علي خير وعدد آخر من الحلقات لتصل عدد حلقات البرنامج إلى 28 حلقة.​

شيخ العرافين

للاستفادة من خدمات مصراوي الرمضانية.. اشترك واستمتع بوقتك طول الشهر الكريم من خلال التالي:


لتحقيق أكثر استفادة في الشهر الكريم نظم وقتك وعباداتك طول أيام شهر رمضان

لمعرفة مواقيت الصلاة ومواعيد الإفطار والسحور

ليصلك تنبيه قبل عرض مسلسلات المفضلة وإعادة الحلقات اشترك في خدمة الإشعارات بالضغط على الجرس

سلي صيامك مع فوازير #masrawy_waffarha جاوب واكسب فطار وسحور ومنشن صاحبك اللي هتاخده معاك

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: