إعلان

سوتس بالعربي الحلقة 6.. أحمد داود يحسم أول قضاياه وآسر ياسين يساعد طليق صبا مبارك‎‎

11:38 م الخميس 07 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

نجاح أحمد داود "آدم منصور"، في حسم أول قضية يتم تكليفه بها، واكتشاف "فريدة المسيري" معاناة زوجها السابق من السرطان، وتورطه في إحدى القضايا، كان من بين أحداث عديدة في سادس حلقات مسلسل "سوتس بالعربي"، الذي يعرض عبر قناة cbc.

وفي بداية الحلقة، نظم الفنان محمد شاهين "قدري"، مسابقة بين المحامين المتدربين، ونجح "أدم" أحمد داود، في تأكيد تفوقه، وفوجئ أن الجائزة تكليفه لتولي قضية محاولة صاحب عقار طرد رجل كبير في السن من شقته.

وعاني "آدم" من الارتباك، خلال وقوفه للمرة الأولى أمام القاضي، وطلب تأجيل نظر القضية.

وظهر الفنان خالد كمال ضيف شرف الحلقة، مؤديا شخصية الزوج السابق لفريدة المسيري "صبا مبارك"، الذي تورط في قضية تتعلق بطرح دواء دون الحصول على تصاريح بمعرفة زوجته الجديدة، إلى جانب معاناته من مرض السرطان.

وقامت فريدة بمساعدة زين ثابت "آسر ياسين"، في الوقوف بجوار زوجها السابق، وحصل على تسوية قانونية تسمح له بطرح الدواء في الأسواق لمساعدة المرضى الآخرين.

بمساعدة "ليلى" تارا عماد، كشف "آدم"، قيام صاحب العقار بتزوير أمور تتعلق بالشقق التي قدمها في الحي، وفي جلسة حضرها "زين ثابت" تم تهديد صاحب العقار بكشف التلاعب، في حالة استمراره في قضية طرد الساكن.

يعرض مسلسل "سوتس بالعربي" على قناة cbc، في الساعة التاسعة مساء، على أن يعاد في الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 8:45 صباحا.

ويشارك الكثير من نجوم الفن في النسخة العربية من مسلسل سوتس بالعربي، وفي مقدمتهم: آسر ياسين، ريم مصطفى، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، ومحمد شاهين وغيرهم، سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد وإخراج عصام عبدالحميد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان