إعلان

تصريحات مشطشطة وبيان وعتاب.. كيف تعامل النجوم مع مهرجان المزاريطة بـ"الكبير أوي"؟

03:39 م السبت 30 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حالة من البهجة أشاعها الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي، منذ بدء عرضه في السباق الرمضاني، ليس فقط بين الجمهور والنقاد ولكن داخل الوسط الفني، إذ حرص صنّاع الفن على التعبير عن إعجابهم بالعمل، خاصة مع الإعلان عن مهرجان المزاريطة السينمائي، واستعدادهم لاستضافة نجوم الفن.

المهرجان الذي أقيم حفل افتتاحه أمس الجمعة 29 أبريل، في الحلقة الثامنة والعشرين، شهد استضافة نجوم بشخصياتهم الحقيقية، وهم: شيرين رضا، فتحي عبدالوهاب، محمد ممدوح، محمد سلّام، هنادي مهنا، وتفاعل النجوم مع أحداث الحلقة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعاملوا مع الحدث بخفة ظل على أنه مهرجان حقيقي، لا ضمن عمل درامي.

كريم الشناوي

كتب المخرج كريم الشناوي عبر فيسبوك: "طبعا شلة مهرجان المزاريطة هتشتغل مع بعض ومش هيدوا فرص لحد تاني يشتغل، وسايبين زملاء تحت القصف في مسلسلات تانية وهم رايحين يعملوا مهرجان ومسخرة. كفاية بقى خربتوا الصناعة".

بشرى

ونشرت الفنانة بشرى صورة من ريد كاربت مهرجان المزاريطة، عبر خاصية القصص القصيرة على موقع "إنستجرام"، وعلقت "كان نفسي اسف معاكم قوي رهيب، ألذ من ألذ مهرجان والله".

هالة خليل

وعاتبت المخرجة هالة خليل القائمين على المهرجان عبر فيسبوك، وكتبت "كل مهرجانات السينما العالمية بتحتفي وتقدر المخرجين قبل الممثلين، واحنا نهتم بدعوة الممثلين كبار وصغيرين، ونادرا ما بنلاقي مخرجين على الريد كاربت ومع ذلك كان عندي أمل كبير في القائمين علي مهرجان المزاريطة السينمائي.. لكن للاسف مفيش فايدة".

محمد العدل

وعلق المنتج محمد العدل على منشور هالة خليل: "كان عندي نفس الأمل مع اني خسرت ناس في الدفاع عن المهرجان ده"

محمد ممدوح

وكان من بين حضور حفل المزاريطة الفنان محمد ممدوح، ولكن كان له تعليق نشره عبر انستجرام، بعد لقائه مع شخصية هدرس، الذي كان يقدم لقاءات حفل الافتتاح، وكتب ممدوح "ماتصدقوش التصريحات اللي هدرس طلعها عليا يا جماعة".

استفتاء مصراوي| صوّت للأفضل في دراما رمضان "مسلسلات ونجوم وصناع"

فتحي عبدالوهاب

الفنان فتحي عبدالوهاب والذي كان له حضور، جعل كثيرون يمازحوه مشيرين أنه لا يحضر فعاليات أي مهرجان، ولكن ظهر في مهرجان المزاريطة السينمائي، وأجرى أيضا لقاءات إعلامية.

فتحي نشر أكثر من صورة ومنشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بينها سيلڤي من على ريد كاربت مهرجان المزاريطة، معلقا "إن شاء الله الدورة الأولى للمهرجان تعجبكم"، وتعليقا على ما كتبته صفحة المهرجان على فيسبوك، أنه حضر بصحبة طفلته، كتب فتحي "كفاية تصريحات مشطشطة يا هدرس لو سمحت، ياريت نبطل إشاعات ونشوف حل في الورطة اللي أنا فيها دي".

بيان إعلامي

في إطار التعامل مع المهرجان على أنه حقيقة لا ضمن عمل درامي، وبصورة ساخرة، أصدر فتحي عبدالوهاب بيانا، قال فيه إن ليس لديه أطفال من الإناث، مؤكدا أن البنت التي ظهرت معه في إحدى الصور هي بنت سيدة من سيدات المزاريطة الأفاضل، وأن السيدة تركت معه الطفلة لتلتقط صورة مع النجمة يسرا واختفت بعدها مشيرًا إلي أنها لم تأخذ ابنتها حتى الآن، وناشد عبدالوهاب صناع المهرجان بسرعة التواصل مع السيدة لتتسلم الطفلة في أقرب وقت.

ياسمين رئيس

كانت الفنانة ياسمين رئيس، أعلنت مازحة، عن عدم وصول دعوتها لحضور فعاليات مهرجان المزاريطة السينمائي، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، أنها اختارت بالفعل شكل إطلالتها لحفل الافتتاح.

ياسمين نشرت صورة لها، معلقة "لم تصل دعوتي الرسمية لحضور مهرجان المزاريطة حتى الآن وهذه إطلالتي للسجادة الحمراء".

تعليق ياسمين يأتي في إطار التعليقات الكوميدية التي انتشرت بعد حلقة إعلان مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، عن إقامة مهرجان سينمائي في المزاريطة سيتم خلاله دعوة عدد كبير من نجوم الفن لحضور فعالياته.

"الكبير أوي" إخراج أحمد الجندي، بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، بيومي فؤاد، محمد سلام، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان