إعلان

الحلقة الأولى| انحراف.. طبيبة نفسية تقتل زوجها وتبحث عن الشهرة

01:51 م السبت 02 أبريل 2022

مسلسل انحراف - روجينا - رمضان 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود عبدالرحمن:

عرضت مجموعة من القنوات الفضائية، مساء أمس الموافق الأول من إبريل 2022، أولى حلقات مسلسل انحراف الذي تقوم ببطولته الفنانة روجينا، وتُجسد شخصية طبيبة نفسية تُدعى "حوار"، وهو مسسل مأخوذ عن أحداث حقيقية تمت معالجتها بشكل درامي، وفقًا لشارة المسلسل.

بدأت الحلقة الأولى من المسلسل بأحداث ساخنة ومتناقضة، حيث ظهرت الطبيبة النفسية "حوار" وكأنها تعاني من مرض نفسي، بعد أن قامت باستدراج زوجها الذي يُدعى طلعت، ويعمل رجل الأعمال إلى أحد الأماكن، وجعلته يتناول حبوب زعمت أنها مهدئة، ولكنها في النهاية كانت وسيلة لقتله، وهي تستمع إلى الموسيقى.

في بداية الحلقة ظهرت الفنانة روجينا الطبيبة النفسية، أثناء استضافتها في إحدى القنوات التلفزيونية، وبينما كانت تتحدث عن كيفية حب الحياة وتقبُلها، استقبلت اتصال هاتفي من أحد الأشخاص الذي بدأت في مهاجمتها، قابلت "حوار" ذلك الموقف بدون أي انفعال، وفي نهاية المكالمة وجهت له دعوة لزيارتها في عيادتها الخاصة.

ومع انتهاء الحلقة يتبين أثناء حوار الطبيبة النفسية مع مديرة أعمالها أن الاتصال كان مدبرًا، سعياً خلف الشهرة، حتى تستطيع الدخول إلى قائمة الترند، وقالت لها "الشهرة دي عزوة.. والشتيمة دي أحسن حاجة عشان تتشهري".

وكانت النتيجة زيادة الإقبال على عيادتها الخاصة، ما جعلها طلبت من مديرة أعمالها تقديم مبلغ مالي للمتصل من جديد، مقابل اتصاله مرة أخرى في الحلقة القادمة، لإخبار المذيعة عن زيارته للطبيبة في عيادتها الخاصة.

وأثناء جلوس "حوار" في مطعم ما، كانت تريد أن تؤكد لصديقتها أن غالبية البشر يتصرفون عكس حقيقتهم، فراهنتها على علاقة شاب وفتاة يجلسون على الطاولة المجاورة، فأخذت تخبرها عما سيفعله الشاب مع الفتاة، قبل ثواني من حدوثه بالفعل.

وفي منتصف الحلقة حدثت جريمة قتل، وذهب أحد الأشخاص إلى قسم الشرطة للاعتراف بقتل زوجته وهو يرتدى قميص ملطخ بالدماء، تعجب ضابط الشرطة، وبعد التأكد من وقوع الحادث، طلب منه القاتل استدعاء الطبيبة النفسية "حوار" كي تتولى مهمة علاجه.

يذكر أن مسلسل انحراف بطولة الفنانة روجينا والفنانة سميحة أيوب، والفنان محمد لطفي والفنان عبد العزيز مخيون، والفنانة رانيا محمود ياسين، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان