--> Masrawy logo white

فنانون بالوراثة.. حضور متميز لـ6 من أبناء النجوم في رمضان 2021

10:05 م الأحد 09 مايو 2021

كتب- عبد الفتاح العجمي

يشهد موسم دراما رمضان 2021، تواجد عدد كبير من أبناء نجوم الفن في المسلسلات المعروضة على الشاشات.

وعلى الرغم من انتقاد البعض لامتهان بعض أبناء النجوم التمثيل اعتمادا على نجاح ذويهم السابق، إلا أن بعضهم أيضا نجحوا في إثبات حضورهم في موسم رمضان 2021، وإليك أبرزهم:

محمد عادل إمام

هو نجل الفنان الكبير عادل إمام وشقيق المخرج رامي إمام، كان أول أعماله التليفزيونية مسلسل "كناريا وشركاه" عام 2003، بعدها شارك في عدة أفلام سينمائية، وتبعها بأول بطولة سينمائية مُطلقة في فيلم "البيه رومانسي" عام 2009، وسرعان ما أصبح بطلا تليفزيونيا أيضا في عدة أعمال ولاقى قبولا بين الجماهير.

ويعرض له في الموسم الدرامي الرمضاني مسلسل "النمر" مع نرمين الفقي ومحمد رياض وهنا الزاهد وبيومي فؤاد وغيرهم، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

أحمد صلاح السعدني

هو نجل الفنان الكبير صلاح السعدني، وشارك للمرة الأولى من خلال مسلسل "رجل في زمن العولمة" مع والده، ثم مثل على مدار السنوات التالية في السينما والتليفزيون، ومن أفلامه "مرجان أحمد مرجان، عمارة يعقوبيان، وش إجرام، مقلب حرامية"، ومن المسلسلات التي قدمها: "من أطلق الرصاص على هند علام، زهرة وأزواجها الخمسة، فرقة ناجي عطا الله" وغيرها.

يعرض له في الموسم الدرامي الرمضاني مسلسل "كله الحب" مع زينة، صابرين، ريم البارودي، مصطفى درويش، ويوسف عثمان وغيرهم، من تأليف ورشة أحمد الشخيبي وإخراج عصام عبدالحميد.

ريهام عبد الغفور

هي ابنة الفنان أشرف عبد الغفور، بدأت مشوارها من خلال مسلسل "زيزينيا ج2: الليل والفنار" عام 2000، وشارك في العديد من الأعمال التلفزيونية منها: "العائلة والناس، حديث الصباح والمساء، أميرة في عابدين، حارة اليهود، القيصر، الزيبق"، وأيضا بالسينما في عدة أفلام منها: "ملاكي إسكندرية، كان يوم حبك، جاي في السريع، العربي سندريلا، صاحب صاحبه، الخلية" وغيرها.

يعرض لها في الموسم الدرامي الرمضاني مسلسل "قصر النيل" مع دينا الشربيني، صلاح عبدالله، أحمد مجدي، ومحمود البزاوي وغيرهم، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج خالد مرعي.

حنان مطاوع

هي الابنة الوحيدة للفنانين كرم مطاوع وسهير المرشدي، بدأت العمل في مجال التمثيل منذ عام 2001 من خلال مسلسل "حديث الصباح والمساء"، وتوالت بعدها أعمالها الفنية بين السينما والتيلفزيون، ومن أعمالها السينمائية: "اوعى وشك، الغابة، هليوبوليس، صياد اليمام، قابل للكسر، يوم وليلة"، ومسلسلات: "محمود المصري، الست أصيلة، لا أحد ينام في الإسكندرية، حلاوة الدنيا، الرحلة، ضد مجهول" وغيرها.

يعرض لها في الموسم الدرامي الرمضاني مسلسل "القاهرة كابول" مع النجوم طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي.

أحمد عبدالله محمود

هو نجل الفنان الراحل عبدالله محمود، اتجه للتمثيل منذ عام 2005 بعد وفاة والده، وقدّم العديد من الأدوار في السينما والتلفزيون، ومن أفلامه: "كباريه، الفرح، صرخة نملة، حديد"، ومن أعماله التلفزيونية: "إحنا الطلبة، الركين، الحارة" وغيرها.

ويشارك في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسلي "اللي مالوش كبير" مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، و"النمر" مع محمد إمام.

أحمد خالد صالح

هو نجل النجم الراحل خالد صالح، وخاض تجربته التمثيلية الأولى في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "30 يوم" عام 2017.

ويشارك في موسم رمضان الحالي من خلال مسلسل "قصر النيل"، كما يلعب بطولة مسلسل إذاعي مع زوجته هنادي مهنا هو "رحلتي من الشك لبلطيم".

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
609

إصابات اليوم

37

وفيات اليوم

911

متعافون اليوم

274404

إجمالي الإصابات

15691

إجمالي الوفيات

202650

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي