إعلان

منى زكي تكشف سر تألقها ونجاح "لعبة نيوتن" على راديو ٩٠٩٠

11:05 م الخميس 06 مايو 2021

لعبة نيوتن- منى زكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

تحل الفنانة منى زكي، مساء الجمعة، ضيفة ببرنامج "استديو ٩٠٩٠" الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء على راديو ٩٠٩٠.

وتكشف منى زكي، خلال الحلقة عن أسباب نجاح مسلسلها في رمضان هذا العام "لعبة نيوتن"، كما تكشف أيضا كواليس جديدة عن دورها والتصاعد الدرامي والأسباب التي دفعتها للموافقة على العمل وكيف استعدت له وسر الأداء المتقن لحالة الأم التي تشعر أنها ستفقد ابنها.

كما تتحدث أيضا عن فريق العمل معها وحكايات وطرائف عمليات التدريب على الأدوار، وكيف تم حفظ نص السيناريو وحكايات التدريب على الأداء.

وتكشف منى، أسباب قبولها للدور، خاصة أن جمهورها يعلم أنها لا تقبل بتمثيل أي دور بسهولة ولا تهتم بالمظهر الخارجي بقدر قواها الحسية خلال التمثيل.

جدير بالذكر أن منى زكي تخوض بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" الذي ينافس في دراما رمضان ٢٠٢١، ويشاركها في البطولة: محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، تأليف وإخراج تامر محسن.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: