--> Masrawy logo white

أبرزهم حلمي وعز وعبدالباقي.. ضيوف شرف في مسلسل "الاختيار 2"

09:00 ص الأربعاء 12 مايو 2021

كتبت- بهيرة فودة:

ظهر عدد من النجوم كضيوف شرف في مسلسل "الاختيار 2" الذي يعرض حاليا ضمن سباق دراما رمضان 2021.

وفي هذه السطور نعرض لكم هؤلاء النجوم:

سهر الصايغ

وشهدت أحداث الحلقة الـ9 من الاختيار2 ظهور الفنانة سهر الصايغ التى تجسد دور شقيقة أحد التكفريين، وتظهر لتتعاون مع الضابط زكريا يونس الذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز.

وتمد سهر لزكريا معلومات عن شقيقها الذى يشارك في حرق المحلات وعمليات التخريب لتخبره بأن شقيقها تعرف على بعض الأشخاص المتطرفين ويستعد للسفر إلى سيناء والعودة لقتل ضباط الشرطة وتمنحه بعض المعلومات عنه.

أشرف عبد الباقي

ظهر الفنان أشرف عبد الباقي في دور اللواء الشهيد محمد جبر مأمور قسم شرطة كرداسة في الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار2".

وعلق أشرف عبد الباقي على ظهوره في المسلسل، وكتب عبر حسابه على موقع "تويتر": "‏مهما حاولنا نقدم جزء ولو بسيط من اللي حصل لشهداء مصر.. مش هنوفيهم حقهم.. ربنا يرحمهم جميعًا.. وقائع الهجوم على قسم كرداسة واستشهاد اللواء محمد جبر - رحم الله شهداء الوطن.. الاختيار 2".

أحمد حلمي وأحمد عز

ضمن أحداث الحلقة 29 من مسلسل "الاختيار 2" والتي عرضت على شاشة "أون"، ظهر الفنان أحمد حلمي، والفنان أحمد عز، والفنان محمد رجب كضيوف شرف.

وجسد "حلمي" شخصية والد طفلة استشهدت ضمن عملية إرهابية قام بها تكفيريين، بينما ظهر "عز" و"رجب" كضباط بالمخابرات العامة المصرية.

أشرف زكي

ظهر الفنان أشرف زكي ضيف شرف ضمن مشاهد الحلقة 29، من مسلسل الاختيار 2، الذي كانت تدور أحداثه في هذه الحلقة، حول عملية إرهابية في استاد القاهرة، ضمن فعاليات افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019.

شارك "زكي"، ضمن الحلقة كأحد رجال جهاز المخابرات العامة، الذين عقدوا اجتماع موسع مع المقدم زكريا يونس، الذى يجسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز، والفنان أحمد عز لتأمين الاستاد والمباراة الافتتاحية

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
31

إصابات اليوم

4

وفيات اليوم

654

متعافون اليوم

284090

إجمالي الإصابات

16498

إجمالي الوفيات

228624

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي