إعلان

شعارهم مسلسل واحد لا يكفي.. نجوم شاركوا في أكثر من عمل فني خلال رمضان

09:00 ص الثلاثاء 27 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

يشهد الموسم الرمضاني الحالي مشاركة عدد من النجوم في أكثر من عمل فني، بعضهم وصل للمشاركة بـ 4 أعمال مرة واحدة.

ويستعرض "مصراوي"، في السطور التالية أبرز النجوم المشاركين في أكثر من عمل فني في رمضان 2021:

عمرو عبدالجليل

الفنان عمرو عبد الجليل يشارك في الموسم الرمضاني الحالي بـ3 مسلسلات هي "ملوك الجدعنة" مع مصطفى شعبان وعمرو سعد، و"كل ما نفترق" مع ريهام حجاج وأحمد فهمي، و"لحم غزال" مع غادة عبدالرازق.

بيومي فؤاد

اعتاد الجمهور خلال السنوات الماضية على ظهور الفنان بيومي فؤاد في عدد من الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان، وبالفعل يشارك حاليًا في أكثر من عمل وهي "النمر" مع محمد إمام وهنا الزاهد، "ولاد ناس"، مع محمد وفيق وصبري فواز"، "بنت السلطان" مع روجينا وباسم سمرة، والمسلسل السعودي المصري "الديك الأزرق" مع عبدالله السدحان وشيماء سيف.

خالد الصاوي

يشارك الفنان خالد الصاوي في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسلي "القاهرة كابول" مع طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب، و"اللي ملوش كبير" مع ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.

سهر الصايغ

الفنانة سهر الصايغ تقوم ببطولة مسلسل "الطاووس"، مع الفنان جمال سليمان والفنانة سميحة أيوب، كما ظهرت في مسلسل "الاختيار 2".

ندى موسى

وتشارك الفنانة ندى موسى في 3 مسلسلات وهي "هجمة مرتدة" مع أحمد عز وهند صبري، و"بين السما والأرض" مع هاني سلامة ودرة، و"بنت السلطان" مع روجينا وأحمد مجدي، كما ظهرت كضيفة شرف في مسلسل "فارس بلا جواز"، مع الفنان مصطفى قمر.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: