إعلان

بينهن سلوى عثمان.. فنانات نجحن في لفت أنظار الجمهور بصدق أدائهن

02:17 م الإثنين 11 مايو 2020

فنانات نجحن في لفت أنظار الجمهور بصدق أدائهن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يشهد الموسم الرمضاني كل عام، مشاركة عدد كبير من المسلسلات، يشارك في بطولتها نجوم كبار بجانب شباب، ويتنافس الجميع على لفت أنظار الجمهور، ونيل إعجابه وإشادة النقاد، لينجح بعضهم بصدق الأداء والتماهي مع الشخصية التي يلعبها ومع مشاعرها، في الدخول لقلب المشاهد.

في السطور التالية نستعرض أبرز الفنانات اللائي حصلن على إشادات الجمهور، بأدائهن الصادق..

سلوى عثمان

تطل الفنانة سلوى عثمان على جمهورها في رمضان بمسلسلين، الأول "البرنس" من إخراج محمد سامي، والثاني "خيانة عهد" للمخرج سامح عبدالعزيز.

سلوى نجحت أن تجعل من دوريها حديثا لمواقع التواصل الاجتماعي، وحصلت على إشادة الجمهور والنقاد على حد سواء، خاصة عن مشهدين قدمتهما في "البرنس"، لأم عرفت أن ابنائها خططوا لقتل أخيهم، وتسببوا في مقتل زوجته وابنه، والمشهد الآخر وهي تزور الأخ المُصاب "محمد رمضان" في المستشفى.

الجمهور أكد أن سلوى اتقنت الشخصية، وأبكتهم، ونقلت لهم إحساس أم تخشى غضب وعقاب الله، لكن نفسها الضعيفة وخوفها على أولادها دفعاها للسكوت عن الحق.

إنعام سالوسة

للفنانة القديرة إنعام سالوسة هذا العام إطلالتان، الأولى في مسلسل "الاختيار" وفيه تجسد أم لجنديين في الجيش المصري، يستشهد أصغرهما.

أما الإطلالة الثانية فجاءت عبر مسلسل أعادنا بالزمن لأكثر من 170 عامًا، يحمل ملامح عصر الفتونة، وفيه تلعب دور زوجة فتوة قتيل، وأم "فتوة الغلابة" حسن الجبالي، وهي شخصية خفيفة الظل تخشى على نجلها نفس مصير والده.

سميحة أيوب

كأن زمنا لم يمر عليها، هي الفنانة سميحة أيوب، التي مازالت قادرة على العطاء، كانت تعبيراتها صادقة، ونجحت في الوصول بها للجمهور، وامتازت شخصيتها بخفة ظل.

سميحة تشارك في السباق الرمضاني بمسلسل "سكر زيادة" بطولة نبيلة عبيد، نادية الجندي وهالة فاخر، إخراج وائل إحسان.

صفاء الطوخي

لا تقدم دورًا إلا وتنجح في ترك بصمتها الخاصة عليه، مهما كانت مساحته، هي الفنانة صفاء الطوخي.

تقدم في رمضان مسلسل "البرنس"، وفيه تلعب دور والدة "عُلا" الشخصية التي تؤديها الفنانة نور اللبنانية، التي تقف دائمًا بجوار ابنتها، وتخفف عنها ما تعانيه.

عارفة عبدالرسول

واحدة من أشهر فنانات الكوميديا، تشارك هذا العام في مسلسلي "رجالة البيت" مع الفنان أحمد فهمي والفنان أكرم حسني، و"اللعبة" مع الثنائي شيكو وهشام ماجد.

ونجحت بخفة ظلها أن تكون واحدة من نجمات الموسم الرمضاني الحالي، تلعب في "رجالة البيت" دور والدة بومبة "أكرم حسني"، وفي "اللعبة" هي حماة شيكو وهشام ماجد، التي تشاركهما اللعب والتنافس من أجل الفوز بمبالغ مالية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: