إعلان

حديث حول "محمد منير" في أولى حلقات "زلزال" لمحمد رمضان

02:41 ص الثلاثاء 07 مايو 2019

مسلسل زلزال

كتب- هاني صابر:

حرص "حربي" الشخصية التي يؤديها محمد رمضان في مسلسل "زلزال"، عقب عودته من الخارج، في أولى حلقات العمل، أن يهادي ابنه بـ"مسجل صوت".

ووقع حوار جانبي بين "حربي" وابنه "محمد" في أولى حلقات المسلسل الذي تعرضه شاشة "دي إم سي"، عندما حاول "حربي" أن يأخذ المسجل ليستمع إليه مع زوجته "فهيمة" التي تجسدها نسرين أمين، وعقب وضع "حربي" يده على المسجل، وجد بداخله شريط كاسيت للمطرب محمد منير، فقال ابنه له: "خده بشريط منير"، فيرد "حربي" عليه: "هنعمل إيه بمحمد منير.. إحنا عيال صغيرة".

وتدور أحداث المسلسل حول حول رجل يشتري منزلاً بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذى يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل إثر الزلزال وتبعاته، ويتبقى من أولاده محمد حربي كرامة الذي يحمل اسم "زلزال"، ويواجه الحياة وحيدًا.

مسلسل "زلزال" تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة "سينرجي"، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، نسرين أمين، منى عبدالغني، هنادي مهنى، حسام داغر، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالي، سلوى عثمان.​

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: