إعلان

شيكو وهشام ماجد: مسلسلنا عن أحفاد "مستر إكس".. وأحداثه تعتمد على الخيال

03:35 م الإثنين 06 مايو 2019

شيكو وهشام ماجد

القاهرة- مصراوي:

قال الفنان "شيكو" إن مسلسل "ابن خالة حفيد أخطر رجل في العالم"، الذي يلعب بطولته إلى جانب الفنان هشام ماجد ويُبث في رمضان على راديو "إنرجي"، هو مسلسل فانتازيا، كما اعتاد الثنائي على تقديم أعمال الفانتازيا سواء في الراديو أو السينما أو التليفزيون.

وأوضح شيكو أن التمثيل للراديو مختلف لأنه معتمد بشكل أساسي على الخيال، ويمكن للمتلقي أن يسرح بخياله كما يشاء لأن طريقة التعبير صوتية فقط، مشددًا على أن لا مانع لديه من تكرار تجربة تقديم عمل إذاعي "المسلسلات الإذاعية ممتعة جدا للممثل".

وأكد "شيكو" أنه تحمس للمسلسل بسبب قوة ورشة الكتابة واختلاف أفكارها: "ورشة الكتابة قوية جدا وأفكارهم رائعة"، مشيرا إلى أن فكرة المسلسل تدور عن أحفاد "مستر إكس. الجميع يحب فؤاد المهندس ومرتبط بشخصيته الشهيرة، بما في ذلك نحن".

ومن جانبه قال الفنان هشام ماجد، إن المميز في شهر رمضان أن الجميع يستمع إلى الراديو في فترة الذروة أثناء العودة من العمل، وأنه اعتاد أن يقدم الفانتازيا مع "شيكو" وتنال أعمالهما السابقة إعجاب الجمهور "لكن ممكن نعمل مسلسل مفيهوش فانتازيا بشرط يبقى كوميدي".

وعن بث المسلسل على "إنرجي" قال "شيكو": عشان رمضان محتاج "إنرجي". ويبث المسلسل يوميًا في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا قبل الإفطار، كعرض أول، بينما يُعاد في تمام الساعة الثامنة مساءً والثانية عشة ظهرًا.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: