إعلان

شريف رمزي يشكر جورج قرداحي بعد حديثه عن مصر: فماذا قال؟

06:05 م السبت 18 مايو 2019

الفنان شريف رمزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد مجدي:

وجه الفنان شريف رمزي رسالة شكر إلى الإعلامي جورج قرداحي بعد إشادته بمصر وقيادتها، خلال استضافته ببرنامج "شيخ الحارة"، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر".

وكتب "شريف" في تغريدة له قائلًا: "كلام چورچ قرداحي في القاهرة والناس اللي قاله على مصر فعلا شيء مؤثر جدًا، ويخليك فخور ببلدك اللي لازم نحمد ربنا كتير علي نعمة إننا مصريين ولاد هذه البلد شكرًا أستاذ چورچ".

وكان الإعلامي جورج قرداحي، قدم التحية لمصر والمصريين في حلقة أمس الجمعة من برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".

وقال جورج قرداحي: "أرفع القبعة لمصر عما يحدث فيها، كل ما أحضر لمصر أراها ناهضة أكثر من السابق، وعندما أخرج من المطار أشعر بأنني داخل مدينة أوروبية، فهناك جهد جبار وأدعي أن تظل مصر كما هي محمية"، موضحا بأنه هناك حالة انتعاش اقتصادي سينعكس على الجميع، وأن عودة السياحة سيستفيد منها الجميع".

وأشاد جورج قرداحي بالمشاريع القوية في مصر كالجسور والمدن الجديدة وقناة السويس الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، وإزالة العشوائيات وفائض الكهرباء، قائلاً: "لولا تضيحات الشعب وصبره لما تحقق شيء وكذلك دعمه للقيادة السياسية وأرى أن هناك أياما أفضل قادمة لمصر".

وتابع: "سئلت في أحد البرامج لماذا لا توجد نهضة في لبنان بعكس ما يحدث في مصر؟، وكانت إجابتي: "مصر نجحت في وضع حد للفساد وهذا أهم شىء بعد الأمن والاستقرار، وهذا لا يحدث بلبنان، في لبنان يتحدثون عن فساد ولكن لا يواجهونه، ويعملون سياسية من أجل مصالح خاصة".

ببب

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: