• ًأحمد زاهر لمصراوي: "النجاح هو أن تصنع شيئًا مؤثرًا ومختلفًا"

    04:11 م الخميس 14 يونيو 2018
    ًأحمد زاهر لمصراوي: "النجاح هو أن تصنع شيئًا مؤثرًا ومختلفًا"

    كتبت – منال الجيوشي:

    قال الفنان أحمد زاهر، إنه سعيد بردود الأفعال بعد ظهوره كضيف شرف بمسلسل "رحيم"، والذي يعرض حاليا عبر شاشة (سي بي سي).

    وأكد "زاهر" في تصريحات خاصة لمصراوي، أنه حرص على الظهور بشكل مختلف في مسلسل "رحيم"، حتى ولو لم يتخط ظهوره المشهدين، إلا أنه حرص على التحدث بطريقة معينة، والظهور بتسريحة شعر مختلفة، تتناسب مع الشخصية "المهيبرة" التي شاهدها الجمهور على الشاشة.

    وأضاف النجم الكبير أنه وافق على الفور للظهور كضيف شرف بمسلسل "رحيم" نظرا لوجود كوكبة من النجوم بالعمل أبرزهم ياسر جلال، نور، صبري فواز، كما أنه تجمعه علاقة طيبة بالفنان ياسر جلال، وأكد أنه واحد من الشخصيات الخلوقة الموهوبة، وشرف لأي شخص أن "يجامله" بالظهور كضيف شرف معه.

    وتابع قائلا: "ليس من المهم أن يشارك الفنان في عمل (من الجلدة للجلدة)، لكن المهم أن يصنع شيئًا مختلفًا وقويًا يؤثر في الجمهور، حتى ولو بمشهد واحد، وهذا ما حدث في مسلسل رحيم".

    وأشار إلى أن "الورق" مكتوب بصورة جيدة، والشخصية نفسها مكتوبة بطريقة "هتعلم مع الناس"، مضيفا أنه انبهر بما قدمه المخرج محمد سلامة، فلا يتخيل أحد أن هذه هي تجربته الأولى، فهو يظهر كمخرج مخضرم مبدع، ومن الجميل أن يحقق أول عمل تليفزيوني له كل هذا النجاح.

    وعن الدراما الرمضانية هذا العام، أكد "زاهر" أنها تطورت بشكل كبير، فهناك عدد من المؤلفين والمخرجين الشباب الواعدين، وهذا كله في مصلحة الدراما.

    مسلسل "رحيم" بطولة ياسر جلال، نور، محمد رياض، صبري فواز، حسن حسني، غادة طلعت، توني ماهر، سارة الشامي، ومن إخراج محمد سلامة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان