إعلان

آيتن عامر لـ"مصراوي": أحرص على ختْم القرآن في رمضان وافتقد الفوازير

08:56 م الجمعة 18 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- منى الموجي:
قالت الفنانة آيتن عامر، إنها تحرص في رمضان على ختْم القرآن الكريم، وأداء صلاة التراويح، وغيرها من الطقوس الدينية المرتبطة بالشهر الكريم.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "رمضان مرتبط معي بتزيين البيت بزينة رمضان، وبوجود الفانوس ومفارش رمضان والحاجت الحلوة دي كلها"، لافتة إلى أنها تتذكر كيف كانت تحرص مع أشقائها وقتما كانوا في الإسكندرية على تزيين "البلكونة"، لكن بعد مجيئها إلى القاهرة، اختلف الأمر، مشيرة إلى أن أهالي الإسكندرية يهتمون بتزيين شوارعهم بزينة رمضان "كانوا بيهتموا يزينوا الشوارع، ويلموا من بعض يجيبوا الفانوس".

وتفتقد آيتن على المستوى الفني، الفوازير والتي اشتهر بتقديمها عدد من أكبر النجوم "نيللي، سمير غانم وشريهان"، كما تفتقد وجود برامج وأعمال بعينها مثل "بوجي وطمطم".

وتطل آيتن على جمهورها في رمضان، مرتدية ثوبين مختلفين، الأول في "أيوب" مع الفنان مصطفى شعبان، وعنه تقول "أجسد شخصية شريرة شوية ذات طبيعة مختلفة عن كل الأدوار اللي لعبتها قبل كدا، دور صعب مش سهل وده خلاني أتردد كتير في قبوله".

كما تشارك في بطولة مسلسل "خفة يد" مع الفنان بيومي فؤاد، وهو عمل تدور أحداثه في إطار كوميدي، وتقوم فيه بدور "حرامية" خفيفة الظل.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: