إعلان

بعد غنائها تتر زينة.. تعرف على تترات أنغام

01:22 ص الخميس 17 مايو 2018

الفنانة أنغام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي:

نشرت الفنانة أنغام أغنية تتر مسلسل ممنوع الاقتراب والتصوير" للنجمة زينة والذي حمل اسم "100 صورة"، المسلسل من بطولة زينة وفتحي عبدالوهاب ونسرين أمين ومحمد شاهين.

وتدور أحداث مسلسل ممنوع الاقتراب والتصوير في إطار درامي مثير، حول فنانة صاعدة تصل إلى قمة النجومية، وبالتدريج تتحول إلى واحدة من مشاهير المجتمع. لكن دائمًا ما يكون هناك ثمن لتلك الشهرة تضطر إلى دفعه، فتقع جريمة قتل تتورط بها.

أغنية 100 صورة من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم .

وفي هذا التقرير نرصد لكم أبرز تجارب أنغام في عالم غناء تترات الأفلام والمسلسلات .

- ملحمة كبريت

بدأت أنغام الغناء للتراث الأعمال التلفزيونية بالغناء في السهرة التلفزيونية "معركة كبريت" التي تحكي معركة كبريت الشهيرة إحدى بطولات قواتنا المسلحة، السهر من بطولة كرم مطاوع وسمية الألفي وسامي العدل من تأليف عبدة مباشر ومحمد الشناوي وإخراج علاء كامل.

وغنت أنغام ضمن أحداث السهرة أغنية تحكي بطولة قواتنا المسلحة.

" فيلم ملحمة كبريت "

- مقص عم قنديل

جاء الدور الثاني لأنغام تغني وتمثل في فيلم "مقص عم قنديل" من تأليف محمد عزوز وإخراج عدلي يوسف

مسلسل الزنكلوني

من خلال مسلسل الزنكلوني جاء صوت أنغام ليغني أغاني المسلسل، المسلسل من تأليف إبراهيم محمد علي وإخراج فايز حجاب والتتر من كلمات: عزت الجندي ألحان: محمد علي سليمان.

تتر مسلسل العائلة

غنت أنغام بعدها تتر مسلسل العائلة قصة وسيناريو وحوار: وحيد حامد الموسيقى والألحان: عمار الشريعي غناء: أنغام إخراج: إسماعيل عبدالحافظ

تتر مسلسل سر الأرض

وغنت أنغام تتر مسلسل سر الأرض الذي أنتجته وزارة الزراعة لتوعية الفلاحين بشئون الزراعة .

مسلسل حديث الصباح والمساء

وغنت أنغام تتر مسلسل حديث الصباح والمساء عن قصة الأديب العالمي: نجيب محفوظ المعالجة التلفزيونية والسيناريو والحوار: محسن زايد، وكتب تترالمقدمة والنهاية: فؤاد حجاج الألحان ووضع الموسيقى التصويرية: الموسيقار عمار الشريعي .

مسلسل في غمضة عين

هذه المرة أنغام تغني وتقوم ببطولة مسلسل "في غمضة عين" من بطولتها وداليا البحيري ومحمد الشقنقيري من تأليف فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش .

مسلسل قلبي معي

هذه المرة تغني أنغام تتر مسلسل "قلبي معي" من إخراج باسم شعبو وتأليف ميساء مغربي والأغنية كلمات: تركي المشيقح وألحان: الأنين وتوزيع: خالد عز

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان