رسائل SMS .. وسيلة الدعايا الأكثر رواجا في سيتي سكيب

12:59 م السبت 01 أبريل 2017
رسائل SMS .. وسيلة الدعايا الأكثر رواجا في سيتي سكيب

معرض سيتي سكيب

كتبت- ندى الخولي:

رقم الهاتف المحمول هو أحد البيانات الأساسية المطلوبة من زائري معرض سيتي سكيب لتسجيل الدخول، وتستغل الشركات العارضة هذه البيانات في التنافس على إرسال دعاياها بشكل مكثف عبر رسائل المحمول النصية SMS.

"امتلك عيادة" "هل تبحث عن مقر لشركتك؟"" تمتع بمقر لمكتبك في حي راقي للأعمال" هذه نماذج للرسائل النصية التي ستلاحقك بمجرد دخولك معرض سيتي سكيب، بل إن بعض الشركات استغلت خاصية تحديد المكان لإرسال دعايها عندما يكون الزائز في حيز جناح الشركة بالمعرض.

وافتتح أمس، مصطفى مدبولي، وزير الإسكان معرض "سيتي سكيب مصر ٢٠١٧" في دورته السادسة، والذي سيستمر حتى ٣ أبريل القادم، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

لم تكن الرسائل النصية هي وسيلة الدعاية الوحيدة في المعرض، فبعض الشركات تعاقدت مع مطاعم وكافتريات خاصة لتقديم المأكولات الخفيفة وأنواع من العصائر والقهوة مجانا للزائرين.

أما المنشورات الدعائية والكتيبات الفخمة التي تحمل في طياتها صور المشروعات وتفاصيل العروض، فهي متاحة من أمام بوابة الدخول الرئيسية وطوال الجولة بالمعرض المفتوح عبر خمس قاعات متصلة.

يعتبر معرض سيتي سكيب مصر، أحد الأحداث المملوكة لشركة إنفورما للمعارض، وتتولى إنفورما للمعارض تنظيم أكثر من 220 معرضًا تجاريًا واستهلاكيًا سنويًا في شتى أنحاء العالم. وانطلق معرض سيتي سكيب لأول مرة في عام2002 في دبي. ومنذ ذلك الحين، حقق هذا الاسم نموًا كبيرًا ليصبح أضخم حدث عقاري على مستوى العالم ويضم تحت مظلته مجموعة من الأحداث في دول الخليج العربي والشرق الأوسط وآسيا وتركيا، ومنذ انطلاقه، استقبل معرض سيتي سكيب أكثر من 500 ألف متخصص ومستثمر عقاري من أكثر من 160 دولة حول العالم.

 

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 113742

    عدد المصابين

  • 102103

    عدد المتعافين

  • 6573

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 58928190

    عدد المصابين

  • 40723134

    عدد المتعافين

  • 1392567

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي