إعلان

ترند اليوم| أخبار الطقس ومباراة مصر وسيراليون.. واختطاف السفينة الإسرائيلية

03:56 ص الإثنين 20 نوفمبر 2023

منتخب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تصدرت عدة موضوعات ترند مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الـ 24 ساعة الماضي، وكان أبرزها ما يأتي:

الطقس

قالت الدكتورة إيمان شاكر، عضو هيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس في البلاد تتأثر بمنخفض قطبي، ويسود طقس خريفي ممطر غير مستقر على محافظات النصف الشمالي من الجمهورية وأقل حدة على شمال الصعيد، لافتة إلى أن المنخفض جلب كتل هوائية محملة بالأتربة من الصحراء الغربية، على شمال الصعيد.

بالفيديو.. الأرصاد تكشف موعد تحسن الأحوال الجوية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل طقس غدا الاثنين، حيث يوجد أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى قد تصل لحد السيول على شمال ووسط سيناء ويصاحب ذلك انخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 3:2 درجة مئوية).

طقس الاثنين.. الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار والسيول ودرجات الحرارة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، رصدها لنشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري والصحراء الغربية يعمل على تقليل مستوى الرؤية الأفقية .

الطقس الآن.. الأرصاد تعلن موعد سقوط أمطار على القاهرة الكبرى والوجه البحري

أكدت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن مصر تبدأ التعرض لمنخفض جوي، بدأ تكوينه على دولة تركيا ومن ثم الاتجاه إلى قبرص ومع الساعات القادمة سيؤثر على السواحل الشمالية لجمهورية مصر العربية.

الأرصاد: نتعرض لمنخفض جوي قطبي وانخفاض في درجات الحرارة

اختطاف السفينة الإسرائيلية

عقب اللواء سمير فرج، الخبير والمفكر الاستراتيجي، على حادث اختطاف سفينة من البحر الأحمر من قبل الحوثيين، ونفي إسرائيل بأن تكون السفينة تابعة لها، منوها أن الحادث سيكون له تأثير كبير على الملاحة العالمية.

هل سيؤثر اختطاف السفينة الإسرائيلية على الملاحة العالمية؟.. خبير يُجيب

قال الإعلامي أحمد موسى، إن عواقب اختطاف السفية من البحر الأحمر، مع نفي من إسرائيل بأنها ليست تابعة لها، سيكون له عواقب وخيمة خلال الفترات المقبلة، مشيرًا إلى أنه من الممكن بعد هذا الحادث اتساع دائرة الحرب خارج غزة.

أحمد موسى عن حادث اختطاف السفينة الإسرائيلية: يهدد باتساع رقعة الحرب

أفادت فضائية "العربية" في نبأ لها اليوم الأحد، بأن ميليشيا الحوثي اليمنية اختطفت سفينة نقل إسرائيلية كانت تبحر قرب سواحل الخليج.

"العربية": أنباء عن اختطاف الحوثيين سفينة إسرائيلية على متنها 22 شخصًا

منتخب مصر

شهدت مباراة منتخب مصر أمام نظيره سيراليون، نزول بعض من جمهور الأخير ومهاجمة لاعبي المنتخب المصري الوطني.

جماهير سيراليون تقتحم ملعب مباراة منتخب مصر (صورة)

قال الإعلامي سيف زاهر، إن مشوار منتخب مصر أهم من مشكلة أي لاعب، ويقف الوقوف خلف الفراعنة في مشوارهم من أجل التأهل لنهائيات كأس العالم القادمة 2026.

"الكلام دا محصلش".. تفاصيل مكالمة سيف زاهر مع إمام عاشور بعد استبعاده

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان