إعلان

مبادرة جديدة لاستخدام التكنولوجيا في تمكين السيدات رائدات الأعمال

01:48 م الخميس 09 أبريل 2015

شركة كومسيس المتخصصة في برمجيات قطاعات الأعمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

شاركت شركة ''كومسيس'' المتخصصة في برمجيات قطاعات الأعمال، ضمن مبادرة ''دعم السيدات رائدات الأعمال''، وذلك في إطار اتفاقية التعاون التي تم توقيعها من جانب الصندوق الاجتماعي للتنمية، بالتعاون مع البنك الأوروبي لإعادة التعمير والتنمية بإنجلترا، وصندوق التحول لدول شمال وشرق إفريقيا (دوفيل).

تهدف المبادرة إلى تعزيز مشاركة المرأة في تملك وإدارة المشروعات الصغيرة بما يسهم فى زيادة دخلها، وبالتالي تحسين مستويات المعيشة للأسر المصرية، بجانب الارتقاء بمستوى المشروعات وتعزيز قدراتها بما يؤثر على ربحية وإنتاجية وتسويق تلك المشروعات.

كما تعمل على زيادة المعروض من الخدمات الاستشارية المحلية وتحسين جودتها، حيث يشمل البرنامج عدة مجالات من ضمنها تكنولوجيا المعلومات والحلول الهندسية، حيث تقدم للاستفادة من المبادرة نحو 60 مشروع، تم قبول 48 مشروع منهم.

وضمن فاعليات مبادرة دعم السيدات ''رائدات الأعمال'' قامت شركة كومسيس للبرمجيات بتوقيع عقد مع شركة شيف الدولية لخدمات التغذية المتخصصة في تجهيز وتقديم الوجبات الجاهزة لشركات الطيران وشركات البترول والمصانع والمستشفيات والسفن والقرى السياحية، بهدف توفير أنظمة ''Back Office Management'' بما يشمله من حسابات عملاء وتأسيس قاعدة بيانات متكاملة عن العملاء وتغطية كل الحركات المحتملة ومتابعة مديونيات العملاء وتسديد الفواتير.

كذلك نظام الأجور والمرتبات وتقديم كافة التقارير الشهرية والسنوية لمتابعة الأجور والضرائب والتأمينات وحركة العمالة، بالإضافة إلى نظام المخازن الذي يسمح بإضافة عدد لا نهائي من الأصناف وتصنيفها ومتابعة حركة الشراء والبيع والصرف ومراقبة تاريخ الصلاحية، واستخراج تقارير شاملة وتحليل المبيعات.

هذا بالإضافة إلى أنظمة الحسابات العامة الذي يتلائم مع النظم والمعايير المحاسبية المتعارف عليها، بحيث يلبي جميع الاستخدامات المحاسبية بمرونة وسرعة وإمكانية الحصول على القوائم المالية بأكثر من أسلوب، من خلال مجموعة من التقارير يتم تعريفها بواسطة المستخدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان