إعلان

مكافأة وشنطة سلع.. محافظ جنوب سيناء يقرر صرف 500 جنيه للعاملين

06:58 م الأربعاء 13 مارس 2024

محافظ جنوب سيناء في جلسة المتابعة الدورية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


جنوب سيناء – رضا السيد:

عقد اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، جلسة المتابعة الأسبوعية، بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء أحمد الإسكندراني، سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية، ورؤساء المدن، ومديري المديريات والإدارات، وعدد كبير من العاملين بالمحافظة.

وقدم المحافظ، التهنئة للجميع بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وزف بشرى للموظفين بصرف 500 جنيه مكافأة، إضافة إلى شنطة أو كوبون لشراء المستلزمات الغذائية، وكمية من السلع الغذائية المجانية للمستحقين وتضم "أرز، سكر، زيت، مكرونة".

وأوضح أنه يحرص على وصول المساعدات لمستحقيها بالمدن والقرى والوديان، ودعم موائد الرحمن بكافة المدن، وخاصة مائدة طور سيناء والتي يجري من خلالها توفير 500 وجبة إفطار و500 وجبة سحور يوميًا.

وطالب المحافظ، من مدير مديرية الأوقاف الشيخ سيد يوسف غيط، بتكثيف الندوات التثقيفية عن كيفية إخراج الزكاة والصدقات خلال الشهر الكريم، مؤكدًا على أهمية تشجيع التكافل الاجتماعي ووضعه على أهمية الأولويات.

وأوضح أنه جاري الاستعداد لافتتاح عدد من المشروعات الكبرى بشرم الشيخ بعد عيد الفطر المبارك.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة التوسع في إنشاء حضانات الطفولة المبكرة بالمحافظة بعد ترشيح مساحات لإنشاء حضانات جديدة من فئة يوم حتى 4 سنوات، واستعراض موقف التأمين الصحي الشامل بالمحافظة.

كما جرى الإعلان عن بدء تنفيذ جائزة التميز الحكومي في دورتها الرابعة 2024، ومتابعة الأعمال الجارية بتطوير المسرح الصيفي بطور سيناء، والذي جرى الانتهاء بنسبة 80% من أعمال التنفيذ، ومن المقرر أن يفتتح في 30 يونيو المقبل.

فيديو قد يعجبك: