إعلان

تعليم جنوب سيناء: انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية دون شكاوى

04:54 م الخميس 25 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

اختتمت اليوم الخميس، امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة جنوب سيناء، والتي انطلقت على مدار 5 أيام، وسط تشديدات أمنية واحترازية، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وقال محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن امتحانات الشهادة الإعدادية انتهت بسلام بكافة الإدارات التعليمية، ولم تتلقى غرفة العمليات بالمديرية ما يفيد رصد أي تجاوزات داخل، أو شكوى من انتظام سير الامتحانات.

وأكد وكيل الوزارة في تصريح اليوم، أنه حرص على متابعة سير الامتحانات، ومتابعة تنفيذ التعليمات والإجراءات والقواعد المنظمة لها بمدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية التابعة لإدارة أبورديس التعليمية، ومدرسة أبوزنيمة الإعدادية التابعة لإدارة أبوزنيمة التعليمية، لتفقد لجان الامتحانات بالفترة الأولى لمادة "العلوم" ، والتي انطلقت بداية من الساعة 9 حتى 11 صباحًا، للتأكد من عدم وجود أية مشكلات تواجه الطلاب خلال أداء الامتحانات.

وتابع : كما جرى تفقد لجنة مدرسة الشهيد إسلام أحمد عبد المنعم كامل للتعليم الأساسي التابعة لإدارة رأس سدر التعليمية، خلال أداء الامتحانات في مادة "الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات " بالفترة الثانية، مؤكدًا أن كافة اللجان التزمت التعليمات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات.

وأوضح أنه وجه بسرعة تصحيح الامتحانات، مع مراعاة الدقة في رصد الدرجات، حرصًا على حق كل طالب، ومن المقرر أن يجري إعلان النتيجة عقب الانتهاء من أعمال التصحيح، واعتماده النتيجة من قبل محافظ جنوب سيناء.

فيديو قد يعجبك: