إعلان

64 شاطئًا و24 حديقة عامة.. الإسكندرية تستعد لاستقبال أول أيام العيد - صور

08:11 م الخميس 20 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، شاطئ السرايا والممشى السياحي بنفق وكوبري السادات، وذلك للوقوف على مدى الخدمات المقدمة للمواطنين، والتأكد من الاستعداد لاستقبالهم خلال أيام عيد الفطر المبارك.

واطمأن الشريف من جاهزية الشواطىء لاستقبال المصطافين من أهالي وزائري اﻹسكندرية خلال أيام العيد. جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف.

وخلال الجولة، تفقد المحافظ الاستعدادات بشاطئ السرايا والممشى السياحي بنفق وكوبري السادات، مشيرا إلى أن عدد الشواطئ بالإسكندرية 64 شاطئ منها 2 شاطئ مجاني، و5 شواطئ عامة سعر تذكرة الدخول بها 5 جنيه للفرد.

وأكد الشريف أن الإدارة المركزية للسياحة والمصايف كثفت جهودها خلال الأيام السابقة لتكون شواطئ الإسكندرية جاهزة لاستقبال المواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وأشار المحافظ إلى رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الأجهزة التنفيذية وبالتنسيق مع جميع المديريات وشركات المرافق، لمتابعة جميع الخدمات المقدمة للمواطنين، مشددا على ضرورة أن تظهر الإسكندرية أمام أهلها وزوارها بالمظهر اللائق بها، مؤكدا أن غرفة العمليات بمحافظة الإسكندرية جاهزة لتلقي أي بلاغات من المواطنين على مدار 24 ساعة.

وأضاف المحافظ أن هناك أكثر من 24 حديقة عامة موزعين على مستوى الأحياء مجهزين لاستقبال الزوار، مؤكدا أنه تم تكليف الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء بتكثيف التواجد الميداني والمتابعة اللحظية على مدار الساعة لأي مشكلة قد تطرأ خلال أيام العيد لسرعة حلها، والتشديد على تكثيف أعمال النظافة أول بأول على مستوى الأحياء.

فيديو قد يعجبك: