إعلان

سمك ولحوم وفراخ.. مائدة الخير خلال رمضان في كفر الشيخ منذ 8 سنوات - فيديو وصور

09:02 م الخميس 30 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

على مدار 8 أعوام تواصل جمعية "عطاء" الخيرية في مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، عملها في تجهيز وجبات غذائية ضمن حملة إفطار الصائمين التي تنظمها الجمعية خلال شهر رمضان 2023.

الدكتور خالد الصايغ، رئيس مجلس إدارة جمعية عطاء الخيرية بمدينة دسوق في كفر الشيخ، أكد لمصراوي أن الجمعية تدشن منذ عام 2015، أي على مدار 8 أعوام، حملة لإفطار الصائمين من خلال تجهيز وجبات يومية بحسب سعة ومقدرة إدارة الجمعية.

ولفت إلى أنه قبل شهر رمضان تجري إدارة الجمعية دراسة حول كيفية إقامة مائدة إفطار الصائمين ضمن الحملة التي تطلقها الجمعية سنويًا من خلال توفير الخامات، والمعدات الخاصة بعملية طهي الوجبات.

وأوضح أنه وفق ذلك يجرى التعاقد مع شيف خاص قائم على عمل طهي الوجبات ويشترط عليه لاتمام التعاقد جودة الطعام من خلال الحالة المستفيدة من الوجبة وتكون الوجبات اليومية ما بين أسماك، وفراخ، ولحوم مختلفة يرفق معها المشروبات الرمضانية المعروفة "سوبيا، وتمر هندي، وعرقسوس، والتمور".

وكشف عن حملة إفطار الصائمين تتضمن توزيع وجبات على الحالات المستحقة في منازلهم لتشمل إجمالي عدد الوجبات التي تجرى تقديمها يوميًا للصائمين في مائدة الطريق العام أو التي توزع في المنازل تبلغ 600 وجبة.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية عطاء الخيرية بمدينة دسوق في كفر الشيخ، إنه وفقًا لمتابعة حودة الطعام من خلال الوجبات التي يجرى تقديمها للحالات المستحقة بعد التواصل مع الحالات بطريقة عشوائية من أجل عمل استبيان حول جودة الطعام من أجل مشاركة الحالة في الرأي واختيار الطعام.

فيديو قد يعجبك: