إعلان

462 لاعبًا من 46 دولة.. افتتاح بطولة العالم للمصارعة في برج العرب بالإسكندرية - صور

08:18 م الجمعة 24 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الجمعة، بطولة العالم للمصارعة بصالة الألعاب الرياضية المغطاة ببرج العرب، وذلك بمشاركة نحو 462 لاعبا من 46 دولة من مختلف دول العالم.

شارك في الافتتاح اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، نيناد لالو فيتش، رئيس الاتحاد الدولي للمصارعة، واللواء عصام النوار، رئيس الاتحاد المصري للمصارعة، وفؤاد مسكوت، رئيس الاتحاد الافريقي للمصارعة ومندوب الاتحاد الدولي.

حضر الافتتاح، الدكتورة صفاء الشريف، مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، ورؤساء اتحاد المصارعة بدول تركيا، والصين، وجورجيا، والأردن، وممثلي الاتحاد المصري والدولي للمصارعة.

ورحب المحافظ برئيس الاتحاد الدولي للمصارعة وجميع الوفود الأجنبية المشاركة في البطولة، معربًا عن فخره باستضافة عروس البحر الأبيض المتوسط لمثل هذا الحدث الرياضي الكبير.

وأوضح الشريف، أن استضافة مصر لمثل هذه الأحداث الرياضية الكبرى يعد مؤشرًا هامًا على نجاح مصر في استضافة المسابقات الكبرى، منوهًا أن الإسكندرية دائما سباقة في استقبال واستضافة الأحداث الرياضية العالمية.

ومن جانبه، عبر نيناد لالو فيتش، رئيس الاتحاد الدولي للمصارعة، عن سعادته بتنظيم البطولة وحسن الاستقبال والحفاوة والرعاية التي تتمتع بها الفرق والوفود في الإسكندرية.

يشارك في بطولة العالم للمصارعة هذا العالم نحو ٤٦٢ لاعب من ٤٦ دولة هم "مصر، أمريكا، ألمانيا، أرمينيا، السويد، الارجنتين، بورتريكو، التشيك، بولندا، الجزائر، هندوراس، سريلانكا، البرازيل، إستونيا، النمسا، أنجولا، نيجيريا، كندا، اكا عدن، فرنسا، لاتفيا، اوزباكستان، بلغاريا، المغرب، إسرائيل، الصين، أوكرانيا، المجر، غينيا بيساو، الكونغو، فلسطين، تونس، اليونان، رومانيا، النرويج، جورجيا، الأردن، مالدوفا، جنوب أفريقيا، كازاخستان، تركيا، إيران، إكوادور، إيطاليا، البحرين، فنزويلا، وإريتريا".

فيديو قد يعجبك: