إعلان

طفلة تنهي حياتها في الفيوم.. ألقت بنفسها من الطابق السادس

04:28 م الأحد 29 يناير 2023

جثة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:
أقدمت طفلة على إنهاء حياتها، وذلك بإلقاء نفسها من الشقة التي تقيم فيها بالطابق السادس في عقار بمنطقة كيمان فارس التابعة لدائرة مدينة الفيوم.
تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، بلاغًا من العميد محمود مفتاح مأمور قسم الفيوم "ثان" بمصرع طفلة أسفل عمارة بمنطقة كيمان فارس.
جرى تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة، لفحص ملابسات الواقعة وإجراء التحريات اللازمة.
وتبين أن الجثة لفتاة تدعى "ح.م.أ"، تبلغ من العمر 16 عامًا، مقيمة بمنطقة كيمان فارس، وأن سبب إلقاء الطفلة بنفسها من الطابق السادس يرجع لوجود خلافات بينها وأسرتها، بسبب انفصال والدها عن والدتها، وتركها تعيش بعيدا عنه، مع جدتها ووالدتها.
وأضافت التحريات أن الطفلة لم تتحمل العيش بعيدا عن والدها والذي يرتبط بسيدة أخرى، ما أصابها بحالة نفسية، قررت بعدها الخلاص من حياتها بإلقاء نفسها من شرفة الشقة التي تعيش بها.
جرى نقل جثة الطفلة لمشرحة مستشفى الفيوم العام، وقرر أنور صلاح وكيل نيابة بندر الفيوم التصريح بدفن الجثة بعد مناظرتها.
وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.
كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.
وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: