إعلان

"مش هنسيب راشفورد".. محامي طالب الشرقية: "سنلاحق لاعب مانشستر يونايتد قضائيًا" - فيديو

09:13 م الخميس 08 سبتمبر 2022

محامي طالب الشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

كشف السيد سلامة محامي الطالب المتهم بسب وقذف اللاعب ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن خطوات جديدة

"سنلاحق راشفورد قضائيًا ولن نتركه كما فعل مع موكلي".. بتلك الكلمات عبر المحامي، وذلك بعد قرار محكمة جنح المنصورة الإقتصادية بعدم قبول الدعوى المدنية وإلزام رافعها بالمصاريف، بالإضافة إلى 75 جنيهًا مقابل أتعاب المحاماة.

وقال المحامي السيد سلامة: "كنت متأكد من براءة موكلي رغم تأجيل المحاكمة لإعادة المرافعة وذلك لم يسبب لي أي توتر لأنه من أول نظرة للقضية كنت أثق في البراءة".

أضاف المحامي: "دفاع اللاعب راشفورد قدموا إجراءات فنية غير صحيحة، لأن موكلي اسمه "محمد عصام" وفيه حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل الاسم ذاته، ومع بداية الواقعة جرى فحص الحساب الخاص بموكلي وتبين أنه لا توجد رسالة بين اللاعب والطالب وفوجئت بعبارة غريبة أن موكلي حذف الرسالة وكان من السهل على مباحث الانترنت إعادة هذه الرسائل، ولكن الرسالة غير مرتبطة برقم الطالب أو أي دليل يثبت أن الطالب هو من قام بذلك".

تابع المحامي: كنت بشاهد أحد البرامج الرياضية وطلب أحد الرياضيين أن أثبت براءة الطالب ومعاقبة اللاعب دولياً".

وأشار إلى أن موكله "محمد" طالب بكلية العلاج الطبيعي وكان من المتفوقين علي مدار 4 سنوات، ولكن بسبب الواقعة مر بحالة نفسية سيئة وأسرته ولذلك سيتم رفع قضية تعويض على اللاعب بسب الأذى النفسي الذي تعرض له الطالب.

واختتم سلامة تصريحاته بأن الطالب استقبل الحكم اليوم بفرحة كبيرة، وأنه يثق في نزاهة القضاء المصري، والجميع كان يستغرب من تعنت اللاعب في هذه القضية ولكن الحمد الله ربنا نصرنا".

وكانت محكمة جنح المنصورة الاقتصادية في محافظة الدقهلية، قضت ظهر اليوم الخميس، بعدم جواز نظر الدعوى الجنائية في القضية المتهم فيها طالب من مركز ومدينة أبو حماد في محافظة الشرقية بـ الاعتداء بالسب والقذف على ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي؛ وذلك لسابقة الفصل في القضية بالأمر الصادر من النيابة العامة في القضية رقم 11 لسنة 2021 اقتصادية أبو حماد.

وقضت المحكمة بعدم قبول الدعوى المدنية وإلزام رافعها بالمصاريف، فضلًا عن 75 جنيهًا مقابل أتعاب المحاماة.

فيديو قد يعجبك: