إعلان

استعدادات مكثفة لامتحانات الفصل الدراسي الثاني في بني سويف

03:44 م الخميس 21 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف- حمدي سليمان:

عقد محمد عبد التواب وكيل تعليم بني سويف اجتماعًا، اليوم الخميس، لمناقشة الاستعدادات الخاصة بعقد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني، بحضور الدكتور هاني رجائي وكيل المديرية، و محمد رمضان مدير عام التعليم العام، ورؤساء لجان النظام والمراقبة والإدارة، وتقدير الدرجات، ومسئول المطبعة السرية.

وخلال الاجتماع جرى التأكيد على مدى جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب لأداء الامتحانات في جو من الهدوء والانضباط بما يحقق تكافؤ الفرص، مشيرا إلى تشكيل غرفة عمليات بالمديرية، إلى جانب غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لمتابعة انتظام سير أعمال الامتحانات، وتذليل كافة العقبات التي تواجه اللجان، وتقديم كافة أوجه الدعم الفني والحلول العاجلة لأي مشكلة طارئة.

وشدد على وضع الجدول في مكان واضح للطلاب وأولياء الأمور، مع غلق أبواب المدرسة وعدم السماح لأي شخص بالدخول للجنة إلا بعد التأكد من شخصيته، مع تأمين حجرة الأسئلة والكنترول وتكون مطابقة للمواصفات و مؤمنة بأبواب حديد وبعيدة عن الطابق الأول وألا يتواجد بها مصدر مياه، فضلا عن حظر دخول التليفون المحمول داخل اللجان.

وطالب بمراجعة الورقة الإمتحانية مع الموجهين واضعي الامتحان، والالتزام بالمواصفات الواردة من المركز القومي للامتحانات، والبعد عن الأسئلة التي تثير القلق، وأن تكون بعيدة عن أي ميول سياسية أو دينية أو حزبية، مع التأكيد على جودة الطباعة

كما وجه "عبد التواب" بضرورة مراعاة الدقة في توزيع رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين، وإعداد وتجهيز اللجان مع المتابعة المستمرة للمدارس للوقوف على جاهزيتها.

يذكر أن امتحانات آخر العام ستنطلق في 7 مايو القادم والتي يؤدي خلالها 63 ألف طالبا وطالبة الامتحان أمام 312 لجنة موزعة على مراكز المحافظة السبعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان